افلام اكشن جديدة على OSN السعودية

افلام اكشن جديدة على OSN السعودية

في جولة على افلام اكشن جديدة على OSN السعودية نجد اصدارات لافتة نتوقع ان تنال اعجاب المشاهدين، خصوصا ان افلام الاكشن هي اكثر الاعمال جماهيرية، وبعد افضل افلام الاكشن على مر التاريخ اليك الجديد!

ias

Escape Room

ستة من الغرباء المغامرين مدعوون لتجربة غرفة الهروب لحل سلسلة من الألغاز وكسب 10000 دولار. ما يبدأ كمتعة بريئة على ما يبدو يتحول قريباً إلى كابوس حي حيث يتعين عليهم الآن استخدام ذكائهم للبقاء على قيد الحياة. والفيلم من بطولة تايلور راسل ولوغان ميلر واخراج ادم روبيتل.

Godfather of Harlem

تشن وبونانو في حالة حرب في هارلم. يطلب مايمي من Bumpy إنشاء وصية حيث يكتشف Bumpy أنه و Mayme لم يتبنوا مارجريت رسميًا. يذهب مالكولم إكس وآدم كلايتون باول جونيور إلى العاصمة الأمريكية لشهر مارس في واشنطن. من جهة اخرى، اليك افضل افلام ديزني 2019. 

BumbleBee

فيلم اكشن من بطولة هيلي شتاينفيلد وجون سينا. في عام 1987 ، وجد Bumblebee ملجأ في حوض مزرعة في بلدة شاطئية صغيرة في كاليفورنيا. تكتشف تشارلي التي تبلغ من العمر 18 عامًا وتحاول أن تجد مكانها في العالم. وهو من اكثر الاعمال التي احبها كل من شاهدها. 

Captain Marvel

هو فيلم يجمع بين الاكشن والمغامرة من بطولة بري لارسون وصامويل إل جاكسون. تحكي القصة عن كارول دانفرز حيث أصبحت واحدة من أقوى الأبطال في الكون عندما تقع الأرض وسط حرب مجرة بين سباقين غريبين.

الافلام الاربعة تستحق المشاهدة، ونظل في الافلام ونذكركباروع أفلام ديزني المفضلة عند النساء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية