السعرات الحرارية الموجودة في أشهر الوجبات السريعة التي نعشقها

السعرات الحرارية الموجودة في اشهر الوجبات السريعة

البيغ ماك تشيكن فيها حوالي 550 سعرة حرارية

نخبرك اليوم عن السعرات الحرارية الموجودة في اشهر الوجبات السريعة التي لا يمكن لمعظمنا مقاومة طعمها اللذيذ، ولو أننا نعرف أنها تسبب إصابتنا بالسمنة وبأمراض عدّة، فهي من الأطعمة المضرة بالصحة التي نتناولها بكثرة.

ias

حتّى ولو كنتِ تتّبعين نظامًا غذائيًا صحيّة، قد ترغبين أحيانًا بتناول برغر من ماكدونالدز أو برغر كينغ، أو أحد الخيارات من دومينوز بيتزا، فهي وبكل بسيطة لذيذة جدًا! ولكن عندما تدركين كمية السعرات الحرارية فيها، ستتراجعين عن قراركِ، وتستبدبينها بخيار صحيّ بديل.

برغر ماكدونالدز

تحتوي البيغ ماك تشيكن لدى ماكدونالدز، على حوالي 550 سعرة حرارية، هذا من دون احتساب الموجودة في الإضافات عليها، وما يرافق الوجبة من بطاطس ومشروب غازي. ما يعني أن السعرات الحرارية في الوجبة بأكملها قد يفوق الـ 1000 سعرة حراريّة!

السعرات الحرارية الموجودة في اشهر الوجبات السريع
البيغ ماك تشيكن فيها حوالي 550 سعرة حرارية

بيتزا بابا جونز

قطعة واحدة من بيتزا بابا جونز، تحتوي على 270 سعرة حرارية! فهل تتخيّلين كم ستستهلكين إذا تناولتِ بيتزا بأكملها ومع الإضافات الشهيّة؟؟؟

بيتزا هات

كلّما تناولت قطعة واحدة من البيتزا التي يقدّمها مطعم بيتزا هات، أنت تُدخلين إلى جسمكِ ما معدّله بين 200 و330 سعرة حراريّة. لذا أعيدي التفكير قبل تناولها في المرة القبلة، بحيث في الإمكان أن تتّبعي طرقًا لتناول الأطعمة السريعة من دون اكتساب الوزن.

برغر وينديز

البرغر الكلاسيكية العادية ومن دون جبنة لدى برغر وينديز، تحتوي على 464 سعرة حرارية، وإذا أضفت الجبنة، ستستهلكين 590 سعرة حرارية، إضافة إلى 37 غرامًا من الدهون.

دومينوز بيتزا

يتراوح عدد السعرات الحرارية في القطعة الواحدة من دومينوز بيتزا، بين الـ 200 والـ 300 سعرة حرارية، وفقًا للمقادير التي تتم إضافتها عليها.

إضافة إلى كونها من المسببات الرئيسة لزيادة الوزن، تتسبّب الأطعمة السريعة بظهور شوائب في البشرة ومشاكل في الشعر، ولهذا السبب، هي من الأطعمة التي تمتنع عارضات الأزياء على تناولها، ليحرصن على التمتّع بإطلالة مثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية