الشاب خالد يتألق في حفل الرياض بالزي السعودي

الشاب خالد يتألق في حفل الرياض بالزيّ السعودي

مصدر الصورة: حساب Mabdoarena@

تألق الفنان الجزائري الشاب خالد في حفل الرياض بالزيّ السعودي، مفاجئاً جمهوره بالحفل بهذه الإطلالة غير المسبوقة.

ias

نالت إطلالة الشاب خالد على إعجاب وتفاعل الجمهوره في الحفل و على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، وتم تداول صور ومقاطع الحفل بشكل واسع، وبخصوص النجوم الذين لقى تواجدهم وتحركاتهم تفاعلًا في الآونة الأخيرة تذكري كريم بنزيما يصل إلى جدة وتفاعل مع احتسائه القهوة السعودية.

سبب إختيار الشاب خالد للزي السعودي

أحيى الشاب خالد حفلًا جماهيرياً على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض ستي، ضمن فعاليات مهرجان موسم الجيمرز 8 بنسخته الثانية، الذي يحمل شعار “أرض الأبطال”، والذي ضم عدد كبير من ألمع نجوم الغناء من الوطن العربي والعالم، والذي ستستمر فعالياته حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، ويمكنك إلقاء نظرة على أهم فعالياته من خلال الإطلاع على موسم الجيمرز الحدث الأضخم للرياضات الإلكترونية ينطلق بفعالياته في الرياض.

وأطل الشاب خالد بشكل مختلف كليًا وهو يرتدي الثوب والبشت والعقال مع الشماغ، مما أثار حماسة الجمهور خلال الحفل الذي أدى فيه مجموعة من أجمل أغانيه وأشهرها، وأكد من خلال تصريحه بعد الحفل أنه فضّل الحضور بالزيّ السعودي إحترامًا وتقديرًا للجمهور، وأكد مدى سعادته بهذا الاختيار.

وأضاف إلى حديثه أن الجمهور كان مميز جدًا، وتفاعل معه بشكل كبير، فشعر على المسرح بأنه ليس مجرد فنان عادي، بل فنان خاص بـ “الجيمز”.

أخيرًا، وبحديثنا عن أهم أحداث الرياض التي يتم ترقبها تابعي تركي آل الشيخ يُعلن عن موعد انطلاق موسم الرياض 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية