النجمات يتألقن بعد الأوسكار في حفل الـ Vanity Fair!

تتوجّه الأنظار كلّ سنة بعد حفل الأوسكار إلى حفل الـ Vanity Fair الذي يلي حفل الأوسكار كما جرت العادة، هذا الحفل الذي يستقطب أبرز النجمات اللواتي حضرن حفل الأوسكار إلى جانب أخريات أيضاً، الأمر الذي يجعله ذات أهميّة حفل الأوسكار إذ يستقطب بدوره إطلالات مميّزة.

ias

 

بالصور، اليك اجمل فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2015

 

فالنجمات وإن تألقن على سجادة حفل الأوسكار الحمراء بفساتين معيّنة، يخترن تغيير إطلالاتهنّ لحفل الـ Vanity Fair والتألق بفساتين أخرى، فماذا ارتدت النجمات في هذا الحفل؟

 

من الواضح، أنّ الأبيض والأسود سيطرا على فساتين النجمات إذ لم نلحظ فساتين بألوان قويّة ما عدا بعضها التي أتت بألوان دافئة كالأزرق أو الأخضر الزيتي أو الأحمر النبيذي فيما أتت فساتين أخرى بلون البيج أو الرمادي غير أنّ موضة المونوكروم كانت هي المسيطرة.

 

1- نتالي بروتمان: على رغم غيابها عن حفل الأوسكار إلاّ أنّ بورتمان لفتت الأنظار في حفل الـ Vanity Fair فقد اختارت له الإطلالة الكلاسيكيّة والناعمة وارتدت فستاناً أبيض بقصّة مستقيمة وبأكمام طويلة من توقيع ديور.

 

2- ماريون كوتيارد: تألقت على سجادة حفل الأوسكار بفستان أبيض من ديور وإذا كان البعض لم يعجب بهذا الفستان، فمن المؤكّد أنّه أحبّ هذا الفستان الذي حمل توقيع جيامباتيستا فالي والذي اختارته ماريون لحفل الـ Vanity Fair.

 

3- كارولينا كوركوفا: صنّفناها ضمن لائحة النجمات الأكثر أناقة في حفل الأوسكار وها هي تتألق أيضاً في حفل الـ Vanity Fair بفستان مطبّع من توقيع Sciaparelli.

 

4- فيليسيتي جونز: لحفل الأوسكار، إختارت فستاناً رمادياً بقبة عنق الهالتر أما لحفل الـ Vanity Fair، فاختارت إطلالة أكثر بساطة من توقيع سان لوران.

 

بالصور، اليك اسوا فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2015

 

5- مارغو روبي: لفتت أنظارنا في حفل الأوسكار بفستانها الأسود ذات القصة المنخفضة على الصدر والذي حمل توقيع سان لوران وها هي مارغو روبي تلفت أنظارنا أيضاً في حفل الـ Vanity Fair بفستانها المقلم بلوني الأبيض والأسود والذي حمل توقيع ديور.

 

6- ريتا أورا: لحفل الأوسكار، إختارت فستاناً بقصّة الحورية أما لحفل الـ Vanity Fair فقد اعتمدت ريتا أورا الإطلالة الجذابة واختارت فستاناً مكشوفاً من توقيع دونا كارن.

 

7- إيما ستون: من النجمات القليلات اللواتي اخترن فساتين بغير اللون الأسود أو الأبيض، إيما ستون التي تتألق بفستان باللون الأحمر النبيذي من توقيع Altuzarra.

 

8-بيونسي: إختارت فستاناً باللون الأبيض من توقيع ستيلا ماكارتني واعتمدت الإطلالة الكلاسيكيّة والبسيطة لا سيما أنّ الفستان تميّز بأكمامه الطويلة.

 

9- ناعومي واتس: استبدلت الفستان ببذلة رسمية اختارتها من توقيع جيورجيو أرماني ولكنها تمسّكت باللون الأبيض الذي سيطر على حفل الـ Vanity Fair.

 

10- زوي سلدانا: تألّقت بموضة المونوكروم واختارت فستاناً بلوني الأبيض والأسود من توقيع Prabal Gurung.

 

11-لوبيتا نيونغو: لحفل الـ Vanity Fair 2015 أيضاً، إختارت لوبيتا دار كالفن كلاين إذ تألقت بفستان بقصة مستقيمة بلون البيج من توقيع هذه الدار.

 

12- كيرا نايتلي: لحفل الأوسكار، إختارت كيرا فستاناً من توقيع فالينتينو من مجموعة صيف 2015 أما لحفل الـ Vanity Fair فقد اعتمدت موضة المخمل وارتدت فستاناً من توقيع فالينتينو أيضاً ومن مجموعة صيف 2015.

 

13- ميرندا كير: تماماً مثل العديد من النجمات، إختارت عارضة الأزياء ميرندا كير فستاناً باللون الأبيض لحفل الأوسكار وتحديداً بموضة الـ Cut Out وقد حمل هذا الفستان توقيع إميليو بوتشي.

 

14- سيلينا غوميز: على رغم غيابها عن سجادة حفل الأوسكار، إلا أنّ سيلينا غوميز حضرت حفل الـ Vanity Fair بفستان أسود بأكمام طويلة من توقيع لويس فويتون.

 

15- روزي هانتيغتون: إختارت فستاناً زيتيّ اللون من توقيع ألكسندر فولتييه لحفل الـ Vanity Fair 2015.

 

16- جيجي حديد: استطاعت عارضة الأزياء الأبرز حالياً جيجي حديد أن تلفت الأنظار إليها في حفل الـ Vanity Fair بفستانها الجريء والجذاب المكشوف والشفاف والذي اختارته من مجموعة فيرساتشي الأخيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية