"إمكان" تعتزم افتتاح عيادة "شا ويلنيس كلينيك" في الجرف في أبو ظبي

"إمكان" تعتزم افتتاح عيادة "شا ويلنيس كلينيك" في الجرف في أبو ظبي

أعلنت "إمكان"، شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من أبو ظبي مقراً لها، عن توقيع اتفاقية شراكة مع عيادة "شا ويلنيس كلينيك" لافتتاح "عيادة شا الإمارات" في مشروع "الجرف"، ويأتي ذلك ثمرة للتعاون بين شركة التطوير العقاري ومنشأة الصحة والعافية الأوروبية الرائدة. وهنا نذكرك بـ افخم 5 فنادق في أبو ظبي لإقامتك.

ias

وتهدف العيادة الجديدة إلى المساهمة في تحسين صحة المجتمع عبر توفير علاجات تجمع بين التقاليد العلاجية الشرقية القديمة والتقنيات الغربية الحديثة. وتمثل العيادة الجديدة الثالثة بين عيادات " شا ويلنيس كلينيك" حول العالم، حيث تم افتتاح الأولى في إسبانيا في حين تم مؤخراً الاعلان عن العيادة الثانية التي سيجري افتتاحها في المكسيك في العام 2021

> تقع عيادة "شا الإمارات" في موقع مثالي ضمن ساحل الإمارات الشهير باسم (ريفييرا الإمارات)، حيث تمتد على طول الساحل بمساحة قدرها 125 ألف متر مربع،

تم تصميم "عيادة شا الإمارات" وفقاً لمنهجية بيوفيليا، وستمثل امتداداً لمحيطها الطبيعي بمنحنياتها الأنيقة والبيضاء وحوافها ذات الطبقات البسيطة وحدائقها المعلقة المتتالية وإطلالتها على امتداد ساحلي، وستضم 120 غرفة وجناح. وتتمثل رؤية المنتجع وعيادة شا الإمارات في التأثير إيجاباً على حياة الزوار من خلال تحسين نمط حياتهم بشكل طبيعي. وفي أعقاب الإعلان عن العيادة، يوفر المشروع وجهة مثالية للباحثين عن حياة تجمع بين أفضل مستويات الصحة النفسية والبدنية والذهنية.

تقع عيادة

تقع العيادة الأولى في مدينة اليكانتي الإسبانية، وتم تأسيسها استناداً إلى قيم تحسين وتعزيز صحة زوارها عبر منهجية علاجية مفصلة ومصممة حسب طلبهم. وتنطوي أهداف "شا ويلنيس كلينيك" على معانٍ مؤثرة اليوم، لاسيما أن العيادة باتت تحظى بشهرة عالمية بفضل علاجاتها ومفاهيمها الطبية. وكانت "شا ويلنيس كلينيك" قد أطلقت "شا ريزيدنسز".

 عيش أنماط حياة صحية وترسيخ مفاهيم الصحة والعافية

وبهذه المناسبة، قال أليخاندرو باتلر بينيدا، نائب رئيس عيادة " شا ويلنيس كلينيك": "نعمل منذ عقد من الزمن على تحسين حياة الآلاف حول العالم عبر عيادتنا الحالية في إسبانيا، ولطالما تطلعنا إلى توسيع نشاطنا حول العالم سعياً إلى توفير فلسفتنا العلاجية التي تجمع بين الصحة والعافية لمزيد من الناس. وأشار وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة "إمكان إلى أن التعاون أثمر بين شركة ’إمكان‘ شا ويلنيس كلينيك‘ عن إطلاق ’عيادة شا الإمارات‘ في مشروع ’الجرف‘، أولى منشآت شا ويلنيس كلينيك في منطقة الشرق الأوسط، سعياً لتمكين سكانه من عيش أنماط حياة صحية وترسيخ مفاهيم الصحة والعافية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية