تخلصي من مشكلة الرموش الخفيفة مع مسكرة برجوا السودا

انواع مسكرة برجوا السودا

تعدّ اطلالة المرأة ناقصة من دون تطبيق مكياج جميل تتوقّف قوّته على أهميّة المناسبة والاطلالة التي تخرج بها وتبعاً لمكان الاحتفال او العمل اي المكان المقصود، بيد أنّ كل انوع الماكياج سواء السموكي او الترابي او الماكياج الفرنسي الناعم وما شابه يبقى ناقصاً من دون وضع الماسكارا للحصول على نظرات ساحرة وجذّابة ولاكتمال مكياج العيون بأفضل لمسات.

ias

ومن اهم ماركات الماسكارا في عالم المكياج، مسكرة برجوا Bourjois السوداء التي تتميّز بخصائصها وبأنواعها المُتعدّدة التي تأخذ بعين الاعتبار كلّ اشكال الرموش من الخفيفة الى الكثيفة والتي تغذّيها بدل الاضرار بها، والتي ستعرفك عليها ياسمينة في هذا المقال:

مسكرة Liner Effect: ان هذه الماسكارا تساعد صاحبات الرموش الخفيفة، كونها تعمل بشكل لافت على تطويل الرموش وجعلها اكثر كثافة، فتمنحك نظرات جذّابة جدّاً مع استعمال قلم الكحل الاسود من الماركات المشهورة والعالميّة.

Volume Clubbing Black Jack mascara: ان هذه الماسكارا قادرة على منحك رموشاً اكثر كثافة بعشرة مرّات، نظراً لتركيبتها التي تتضمّن الفينيل والتي تساعد على تطويل الرموش وبقائها لوقت طويل.

Beauty’full Volume Dark Kohl: لرموش طويلة ورائعة وساحرة، تزيد اطلالتك ثقة وجمالاً، يمكنك استخدام هذه الماسكارا التي تساعد على رفع الرموش وتقويسها، وجعلها اكثر سواداً وكثافة.

ماسكرا Volume 1 Seconde: ان هذه الماسكارا تتميز بسهولة تطبيقها على الرموش، وقدرتها على رفعها وتقويسها بفضل فرشاتها الرائعة وتركيبتها الفعالة التي لا تقتصر فقط على منحك رموش اكثر كثافة وطولاً بل تعمل على تغذية الرموش ايضاً لتحصلي على اجمل مكياج عيون طيلة السهرة.

اقرأي المزيد: كيف تطبقين الرموش المستعارة بشكل صحيح في المنزل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية