بعد ضم أسماء بارزة.. هل سيلتحق مسلسل نقطة انتهى بالموسم الرمضاني؟

بعد انضمام اسماء بارزة لمسلسل نقطة انتهى هل سيعرض في موسم رمضان 2024

مصدر الصورة: حساب انستغرام adelkaramofficialinsta@ abed.fahed@

تتسارع الأخبار حول الأعمال التي سيتم عرضها في الموسم الرمضاني القادم لعام 2024، ويبدو أن مسلسل “نقطة انتهى” يتصدر المشهد.

ias

بعد انضمام عدد من النجوم إلى صفوف المسلسل، انتشر خبر مفاده امكانية تأجيل عرضه في الموسم الرمضاني، فما اسباب ذلك؟ وهل سيتمكن من اللحاق بقائمة الأعمال الدرامية المنتظرة؟ يمكنكِ أيضًا الإطلاع على ردود أفعال المشاهير على انتقادات المتابعين لأعمالهم.

بطولة نارية

وقع اختيار بطولة مسلسل “نقطة انتهى”، على الممثل عابد فهد بمشاركة المبدع عادل كرم، الذي يعتبر مقلًا في أعماله الدرامية. لكن يبدو أن هذا المسلسل مازال يستقطب أسماء لامعة في الفن، فهو عمل عربي مشترك، لبناني سوري، ومن بين النجوم المشاركين فيه، أنس طيارة (الذي لمع اسمه في مسلسل الزند)، ندى أبي فرحات، وزينة مكي. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على تدهور حالة زينة مكي الصحية.

تفاصيل عن العمل المرتقب

سيتولى إخراج المسلسل، المخرج محمد عبد العزيز، الذي يعتبر هذا العمل تجربته الإخراجية الثانية مع شركة الصباح، بعد مسلسل “النار بالنار” والذي حاز على إشادات كبيرة، والجدير بالذكر أن النص للمؤلف فادي حسين.

سيندرج المسلسل تحت إطار (البوليسي التشويقي) حيث سنشهد على مدار 30 حلقة، العديد من الإثارة والأحداث الغير متوقعة.

ما صحة الشائعات بعدم دخوله السباق الرمضاني؟

تم طرح اسم العمل منذ أكثر من 3 أشهر، وتم الإتفاق على تصوير كافة المسلسل على الأراضي اللبنانية. ومع التوتر الذي يشهده العالم العربي جراء العدوان على غزة، قرر صناع العمل إرجاء تصوير المسلسل، نظرًا للظروف الخاصة.

لكن يبدو أن التوتر الذي يشهده لبنان اليوم، يحول دون استكمال التصوير، على أن يبقى قرار بدء ذلك مرتبطًا بالأحداث اليومية التي نشهدها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على أبرز الأخبار الساخنة التي تصدرت العناوين خلال الأسبوع المنصرم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية