تصاميم تي شيرت بربري نسائي يمكن تنسيقها بأجمل الطرق

تي شيرت بربري نسائي

مصدر الصور: موقع https://int.burberry.com/

نعرض لك تصاميم تي شيرت بربري نسائي يمكن تنسيقها بأجمل الطرق وفي مختلف المواسم، وهي تتنوّع بألوانها وكذلك بالرسومات والتفاصيل التي تزيّنها لتضفي لمسات حيويّة وملفتة على الإطلالات، ما يجعلها مثاليّة لتنسيقها مع أجمل سراويل الدنيم الرائجة.

ias

كذلك، يمكن ارتداء تي شيرت بربري نسائي مع التنانير هذا الموسم، وتنسيقها إمّا مع بلايزر أو سترة جينز أو معطف أو جاكيت رقيقة، وبذلك، ستتمتّعين بإطلالة عصريّة، شرط ألّا تهملي اختيار الأكسسوارات المناسبة. فما هي أجمل تصاميم تي شيرت Burberry الجديدة لهذا الموسم؟

تيشيرت مع أكمام قصيرة بنقشة بربري

هي من أجمل تصاميم تي شيرت بربري نسائي، وتقدّمها العلامة إمّا باللون الأسود أو الأبيض، وكلتيهما تشكّلان خيارًا مثاليًّا لك، سواء كنت تحبّين لإطلالات الكلاسيكيّة أو العفويّة، إذ يسهل تنسيقها بشتّي الطرق لتحصلي على اللوك الذي ترغبين باعتماده.

تي شيرت بربري نسائي
مصدر الصورتين: موقع https://int.burberry.com/

تي شيرت بربري نسائي مميّزة

إذا كنت صاحبة شخصيّة جريئة وتحبّين اعتماد إطلالات مميّزة، فإنّ تيشيرت Burberry التي تتزيّن برسمة تصويريّة جميلة لإوزتين، ستكون حتمًا على قائمة التسوّق خاصّتك.

تي شيرت بربري مميز
مصدر الصورتين: موقع https://int.burberry.com/

تي شيرت بربري بشعار العلامة الكبير

خيار آخر تقدّمه لك Burberry إذا كنت تحبّين تصاميم التي شيرت المميّزة، وهي تلك المزيّنة بشعارها الكبير، الذي يصوّر محاربًا يمتطي الخيل. سواء اخترت تلك المزيّنة بشعار أزرق أو الذهبيّ، تأكّدي من أنّك ستتمتّعين بإطلالة في غاية التميّز.

تي شيرت مع شعار بربري
مصدر الصورتين: موقع https://int.burberry.com/

تي شيرت مع شعارات بربري صغيرة

في حال كنت تفضّلين الإطلالات الناعمة، فإن تصاميم تي شيرت بربري نسائي المزيّة بنقوش صغيرة لشعارها، هي الأنسب لك، وإنّها تتوفّر بألوان متنوّعة، مثل الأسود والبنيّ والأزرق وغيرها، فاحرصي على اختيار من بينها ما يناسبك، وفقًا لألوان الملابس المناسبة لبشرتك.

تي شيرت مع رموز بربري
مصدر الصورتين: موقع https://int.burberry.com/

ختامًا، نشير إلى أنّ علامة بربري كشفت عن أجدد تصاميمها في أسابيع الموضة، ومن بينها أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2023- 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية