تصرّف ذكيّ من شيرين عبد الوهاب بعدما سرقها مدير أعمالها السابق

سرقة مدير أعمال شيرين عبد الوهاب لأموالها من خلال موقع x

مصدر الصورة: حساب انستغرام sherine@

تصدّر خبر سرقة مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق لأموالها من خلال موقع x العناوين أخيرًا، إذ فعّل الحساب على رقم حسابه البنكي الخاص به، وذلك دون موافقة من صاحبة الصفحة شيرين، فحصل على جميع الأموال والأرباح العائدة من خلال المشاهدات للصفحة. وكنّا قد أخبرناك عن خسائر شيرين عبد الوهاب بعد سرقتها.

ias

بعد ذلك، كان لا بدّ من النجمة المصريّة التصرّف، فتقدّمت ببلاغ رسمي للنائب العام ضد مدير أعمالها السابق محمد الشاعر، من خلال محاميها الخاص ياسر قنطوش، الذي قدّم في البلاغ أنّ موكلته تمتلك صفحة على تويتر باسم “sherine abd-wahab” وداخل الصفحة أكونت خاص بالأرباح ويستخدم من خلال شخص واحد فقط هو الأدمن ولا يمكن تغييره إلا من خلاله، وأنّ محمد الشاعر استغل الصفحة لصالحه، وذلك يندرج ضمن جريمتيْ النصب وخيانة الأمانة.

اللجوء إلى القانون هو الحلّ لأنسب

من خلال ذلك، خطت شيرين عبد الوهاب خطوة صحيحة، إذ يعدّ اللجوء إلى القانون في حالات مثل تلك، الحلّ الأفضل لاستعادة الأموال التي سُرِقَت منها. ونشير إلى أنّنا أخبرناك عن تفاصيل خلافات جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

وقد أشار محامي النجمة المصريّة، إلى أنّ خسائرها تجاوزت حاجز المليون دولار، بعدما استغلّ المُدَّعى عليه صفحاتها، واستخدمها لنشر أغانيها، فورّطها بالتالي في مشاكل قضائيّة مع الشركات المنتجة. فقد نشر أغنيه “بحلفلك” بعدما تعاقد مع شركة أنغامي، وتعاقد كذلك مع منصّة أخرى تنشر الأغاني. وختامًا، قد يهمّك الطّلاع على صورتان لشيرين عبد الوهاب تكشفان عن حالها النفسيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية