تطبيق جديد يحسب السعرات الحرارية بمجرد تصوير الطعام

تطبيق جديد يحسب السعرات الحرارية بمجرد تصوير الطعام

سنكشف لك اليوم عن تطبيق جديد يحسب السعرات الحرارية بمجرد تصوير الطعام لتتمكني من موازنة كمية الطعام التي تتناولينها وخسارة الوزن.

ias

غالبًا ما تبحثين عن الطريقة المناسبة لحساب السعرات الحرارية التي تتناولينها في اليوم، لكن هذا التطبيق سيكون خيارك المثالي عبر تصوير الطعام فقط.

تطبيق Calorie Mama

يعتبر من التطبيقات المثالية التي تساعدك على موازنة السعرات الحرارية التي تتناولينها في اليوم، والحصول على الطعام الصحي الذي يساعدك على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد سريعًا.

تطبيق جديد يحسب السعرات الحرارية

هذا التطبيق يمكن أن يتتبع عدد السعرات الحرارية تلقائيًا بمجرد تصوير الطبق الذي تتناولينه، حيث يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي على تحليل الطعام وحساب السعرات الحرارية.

كيفية تفعيل التطبيق

بعد تنزيل التطبيق، من الضروري أن تجيبي على بعض الأسئلة التي يطرحها عليك التطبيق، من بينها الوزن والطول والجنس بالإضافة الى الوزن الذي تريدين الوصول إليه. وبالتالي سيعمل التطبيق على حساب السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم لتتمكني من خسارة الوزن.

بعدها، كل ما عليك فعله هو تصوير الطعام الذي تتناولينه، ويقوم التطبيق تلقائيًا بتحليل الصورة وعرض قائمة بالأطعمة التي يحتوي عليها الطبق وبالتالي إحتساب السعرات الحرارية التي يحتوي عليها.

إكتشفي أيضًا احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية