تعرفي على اهم درجات فاونديشن برجوا!

اهم درجات فاونديشن برجوا

اذا كنت تبحثين عن اهم درجات فاونديشن برجوا لتختاري منها ما يتناسب مع لون بشرتك ف"ياسمينة" ستعرفك على افضل درجات هذه الفاونديشن لتحصلي على تغطية مثالية.

ias

فاونديشن بدرجة البيج

اهم درجات فاونديشن برجوا

تتميّز هذه الفاونديشن بدرجة البيج من برجوا انها تدوم لساعات طويلة بفضل تركيبتها الغنية بالفيتامين C والفيتامين B اللذان يعملان على تصفية البشرة ومنحها إطلالة مثالية خالية من الشوائب، وتُعتبر هذه الفاونديشن مناسبة لجميع أنواع البشرة خاصةً للبشرة الجافة.

فاونديشن بدرجة الكريستال

اهم درجات فاونديشن برجوا

تحتوي هذه الفاونديشن على الأحماض التي توفر الترطيب للبشرة لمدة 24 ساعة، كما انها تمنح البشرة تغطية متوسطة تدوم لمدة 16 ساعة وتعطي إطلالة طبيعية وجذابة، وننصحك هنا باستعمال ادوات المكياج التي تساعدك وتسهل عليك وضع الفاونديشن والمكياج.

فاونديشن بدرجة الفانييلا

اهم درجات فاونديشن برجوا

تساعدك هذه الفاونديشن بإخفاء التجاعيد وعلامات الشيخوخة والتقدم في العمر وتُعتبر مناسبة لجميع انواع البشرة، فهي تمنحك تغطية كاملة وطبيعية تدوم طوال النهار.

فاونديشن بدرجة الكاراميل

اهم درجات فاونديشن برجوا

تُعتبر هذه الفاونديشن مناسبة لصاحبات البشرة السمراء والبشرة الجافة فهي تعمل على منح البشرة تغطية مثالية وتدوم عليها لأكثر من 17 ساعة. وسنعرفك من هنا على ألوان المكياج التي تليق بالبشرة السمراء لتحصلي على إطلالة مثالية.

هذه هي اذاً اهم درجات فاونديشن برجوا، اكتشفي الآن افضل ماسكرا من برجوا لرموش كثيفة وطويلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية