أبرز توقعات عام 2023 للأبراج الأقل حظًا

توقعات عام 2023

سنطلعك اليوم على أبرز توقعات عام 2023 للأبراج الأقل حظًا، وكيغية مواجهة التحديات التي سيعانون منها ليتمكنوا من التخلص منها سريعًا.

ias

عرفناك سابقًا على أكثر الابراج حظًا لعام 2023، وقد اخترنا اليوم أن نكشف لك عن أقل الأبراج حظًا خلال العام 2023 والمشاكل التي سيواجهونها.

برج العذراء

يمكن أن يبدأ مواليد برج العذراء العام الجديد بانفصال عن الشريك أو طلاق، كما يمكن أن تواجههم بعض المشاكل القانونية التي يمكن أن توصل إلى المحاكم. لذلك، من الضروري أن يحذروا من اتخاذ القرارات الخاطئة والمتهورة التي يمكن أن تؤثر بصورة سلبية على حياتهم. بداية العام قد تحمل لهم الكثير من التطورات المعاكسة حتى شهر حزيران لتبدأ بعدها مرحلة جيدة تحمل لهم التطورات الايجابية.

الابراج الاقل حظا عام 2023

برج الجوزاء

يعاني مواليد برج الجوزاء من الحظ السيء هذا العام، حيث سيبدأ عامه بفقدان شخص عزيز ويمكن أن يرثر كثيرًا على صحته النفسية وبالتالي ينعكس بصورة سلبية على علاقته بالآخرين. على الصعيد العملي العديد من العراقيل ستواجهه، وسيرافقه الحظ السيء حتى بداية تشرين الأول لتبدأ بعدها أوضاعه بالتحسن.

برج الحوت

يعتبر مواليد برج الحوت من الأبراج الأقل حظًا لهذا العام والتي يمكن تكون هذه السنة من أسوأ الأعوام التي مرّت عليهم. فهم يعيشون دائمًا في قلق وتوتر مستمرين ما يجعلهم يتسرعون في اتخاذ القرارات الخاطئة والمتهورة التي يمكن أن تؤثر عليهم وعلى المحيطين بهم، يفتقدون الإستقرار النفسي في منزلهم، كما يمكن أن تتسبب لهم بضائقة مالية ومشاكل عاطفية تجعلهم دائمًا في حالة مزاجية متقلبة. من الضروري أن يحذر مواليد برج الحوت من التبذير لأنه يمكن أن تتراكم عليه الكثير من الديون مع نهاية العام.

تعرفي أيضًا على توقعات الأبراج لعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية