جلسات عناية بالشعر والبشرة تنصحك بها ياسمينة

العناية بالشعر والبشرة

نحن نحب الدلال والراحة والعناية بالجمال، ولهذه الأسباب دائماً نبحث لك عن أحدث الجلسات والمستحضرات التي تقدمها لك الصالونات في دبي، وهذه المرّة، وخصوصاً أن أشهر الصيف حارة جداً، قررت أن أجرب لك بعض الجلسات التي تعتني بالجمال وتعزز رطوبة البشرة والشعر، فما هي هذه الجلسات؟ وما هي فوائدها؟ إليك التفاصيل:

ias

جلسة عناية بالشعر في صالون Belle Femme Beauty Salon

العناية بالشعر في Belle Femme Salon

جربت لك هنا جلسة عناية بالشعر، فمع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف، تصيب شعري حالة الفزع ويصبح متجعداً ويصعب الحفاظ عليه، ولذلك كانت هذه الجلسة خصيصاً لحل هذه المشكلة. تبدأ خبيرة الشعر بتفحص الشعر لاختيار العلاج الأمثل له، تشارككِ بعض النصائح أيضاً للعناية به، وبعدها يبدأ العلاج والذي يتضمن مجموعة Kerastase Discipline الجديدة والتي تعمل على استعادة الشعر لحيويته والحفاظ عليه بطرق مختلفة. تتكون هذه المجموعة من ثلاث فئات، أولها تحارب تلف الشعر، والثانية تحارب التجاعيد، والثالثة تعالج الشعر التالف، أما أنا فكان علاجي مزيجاً ما بين محاربة التلف والتجاعيد. يتكون العلاج من مجموعة مستحضرات، ابتداءً بالشامبو والبلسم، ومن ثم ماسك خاص للشعر يوضع لمدة خمس إلى عشر دقائق، ومن بعد ذلك لديك الخيار ما بين الكريم أو الرشاش الذي يوضع على الشعر المبلل ويترك. إنه روتين سهل الاستخدام بإمكانك اتباع الخطوات في المنزل، ونتائجه فوريّة! 

جلسة Arabia Felix في منتجع الريتز كارلتون في منطقة الـ JBR 

منتج فندق الريتز كارتلون دبي

أطلق فندق الريتز كارلتون الجي بي آر جلسة تدليك جديدة وحصريّة وأسرعت إليها لأجربها لك! اسم الجلسة أرابيا فيليكس وهي ترتكز على عناصر عربيّة أصيلة. تدوم مدة الجلسة ساعة كاملة، تبدأ بغسول القدمين بمياه وسكراب من الملح من البحر الميت وأملاح من مختلف أنحاء الخليج العربي، وبعدها تحصلين على رشة ماء ورد لغسل اليدين قبل ابتداء جزء التدليك. تستخدم في هذه الجلسة مواد طبيعيّة استثنائية فالزيت هو عبارة عن شمعة سائحة تتكون من العنبر وزيت الأرغان، أما الغرفة والمنتجع بشكل عام فتفوح فيه رائحة البخور الذي تشتهر به البلاد العربيّة والخليج على وجه الخصوص، ومن هنا تنتقلين في حالة تمنحك الاستراخاء والراحة. من الجدير ذكر أن اسمها فيليكس يعني السعادة باللغة اللّاتينية، أما أرابيا فهو اسم المنطقة في الماضي. تتيح لك التجربة أن تختاري تفاصيل معينة حسب ما تفصلين فمثلاً الموسيقى، والإضاءة وقوة التدليك. عدا عن ذلك؛ يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الخدمات التي بإمكانك تجربتها قبل أو بعد الجلسة مثل غرفة الساونا وغرفة البخار والجاكوزي وغيرها من غرف الاسترخاء والاستجمام!

جلسة Biotec غسول ومساج للوجه في صالون Elemis

صالون Elemis في دبي

يقدّم صالون Elemis مجموعة واسعة من جلسات العناية بالبشرة ومنها الخاصة بالوجه، فمن بين خيارات عدّة، تبدأ الجلسة باستشارة خاصة مع خبيرة التجميل لتحدد نوع بشرتك وما هي العلاجات التي تحتاجها، وبناءً على ذلك تختار عناية المساج الأنسب لك، وقد وقع الاختيار على جلسة Sonic Skin Radiance Facial التي تعمل على تجديد البشرة وزيادة إشراقها وحيويتها، ومن المهم الحذر عند اختيار نوع العناية المعينة للوجه لأن بشرة الوجه تعتبر أكثر حساسية من بشرة الجسد بشكل عام، ولهذا ننصحك بعلاجات Elemis لأنها جيدة ونتائجها ملحوظة!

جلسة دلال الحواس الخمسة في صالون Aveda:

صالون أفيدا في دبي

افتتح صالون أفيدا أبوابه حديثاً في دبي بعد نجاح عالمي باهر في مختلف أنحاء العالم ووقع اختيار الموقع على الطابق الثاني من غاليريا مول في شارع الوصل. فالموقع هو وسط المدينة ولكنه يبعدك عن الضوضاء ويرحب بك الصالون بخبرة استثنائية تعكس الرفاهية في عالم التجميل والراحة. يركز موضوع علامة أفيدا بشكل عام من حيث المستحضرات والمكان على المواد والمكونات الطبيعية، أما بالنسبة للصالون نفسه فما يميّزه عن مختلف صالونات الشعر هو الخدمات المجانية التي بإمكانك الحصول عليها والتي تعتني براحتك. مثلاً، إذا ذهبت لموعد تصفيف شعر، فبإمكانك أن تحصلي على جلسة تدليك للأكتاف في ذات الوقت ومجاناً! غير ذلك، هناك خدمات واسعة مثل قراءة البطاقات والاستماع إلى موسيقى معينة تساعدك على التواصل مع نفسك من الداخل والاسترخاء  بمساعدة إحدى الخبيرات في المجال.

يصعب وصف المكان والخبرة التي يحملها معه فهذا الصالون خبرة بحدّ ذاتها، ما بين الخدمات الرائعة والديكور الذي يركّز على ألوان الطبيعة والاسترخاء، عليك بهذه التجربة ونحن نؤكد لك أنه سيصبح الصالون المفضّل لديك منذ لحظة دخولك إليه وتجربته!

إقرأي المزيد:

ياسمينة تجرب لك جلسات تدليك فاخرة في دبي

تجربة في صالون Belle Femme في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية