حاتم العقيل يشارك ياسمينة أجمل أعمال الفنانين الشباب لمناسبة اليوم الوطني السعودي

حاتم العقيل يشارك ياسمينة أجمل أعمال الفنانين الشباب لمناسبة اليوم الوطني السعودي

حاتم العقيل يشارك ياسمينة بأجمل أعمال الفنانين الشباب لمناسبة اليوم الوطني السعودي التي جمعها بتأني حسّه الفني المرهف، فغاص في كلّ ما صنعوه عبر السنوات القليلة الماضية ليرسم لوحة سعودية خضراء متكاملة. في المناسبة تذكري آخر دردرشات ياسمينة مع حاتم العقيل!

ias

من خلال وكالته Authenticity@ المتخصصة في دعم المواهب السعودية المحلية وتقديمها للعام غاص حاتم في الرسم والتصوير وتصميم الأزياء وغيرها من الفنون وجمع ألبومًا نشره على حسابه وكالته من الصور الرائعة التي تختصر المشهد الفني السعودي وتسلّط الضوء على المواهب الفذّة فيه والتي استطاع بعضها اختراق الساحة العالمية.

محمد آشي ashistudio@

من تصاميم الخلاق محمد آشي مؤسس Ashi Studio، اختار حاتم هذا الفستان الأخضر الرائع الذي يجمع بين الحداثة والأصالة ويختصر المشوار السعودي. تذكري حين تألقت بيونسيه بتصميم من Ashi studio في الفيلم الموسيقي Black is King

هنادي القراشي loghat90@

من مجموعة مصممة الجرافيك هنادي القراشي هذا التصميم الذي يغازل تاريخ الرجال السعوديين واللغة العربية في آن معًا، وكأنهما متلازمين أبد الدهر. على فكرة الى أي درجة أنت متمسكة باللغة العربية؟

مهنّد السالم mohannad9899@

كلّ تصميم لمهنّد يكاد أن يكون معرضًا فني لوحده، بفضل ما يحتويه من ابتكار وعمق، ومن أجمل ما صنع هذه الصورة التي اختارها ححاتم وتختصر الفخر السعودي بالمؤسس والمجدد في إطار واحد.

حمزة جمجوم hamza_jamjoom@

في هذا الفيديو الذي ينضح ابداعًا اختار خبير الماكياج حمزة جمجوم أن يعبّر عن حبه لوطنه.

أسامة ماهر الشبار simsim.ph@

أسامة ماهر الشبار

في صورة من توقيع أسامة ماهر الشبار، تجتمع السعودية الأصالة والحضارة والرؤية، صورة معبّرة بالرغم من بساطتها.

ياسمين قنزل _yasminaq_@

ختامًا مع الفستان الذي يحمل اسم كلوي باللون الأخضر الفاتح من توقيع المصممة قنزل، وهو تتويج للتحوّل الكبير الذي سلكته المملكة. اكتشفي أيضًا الممثلات السعوديات اللواتي لعبن أدوارًا عالمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية