حملة "أنا قصيت" من لوريال بروفيشونال دعماً لمرضى سرطان الثدي

حملة "أنا قصيت" من لوريال بروفيشونال دعماً لمرضى سرطان الثدي

حضر عشرون مصفف شعر من لوريال بروفيشونال في مجمّع ABC فردان التجاري في بيروت لتقديم قصات وتسريحات شعر مجانية لأكثر من 500 متبرع من مختلف الأعمار، نساءً وأطفالاً ورجالاً، الذين تهافتوا لقص شعرهم والتبرع به لدعم ومساندة النساء اللواتي يصارعن مرض السرطان. وللسنة الخامسة على التوالي، تنجح هذه الحملة في جمع نحو 42 كيلوغرامًا من الشعر، من أجل تصنيع الشعر المستعار وتقديمه مجانًا للمرضى اللواتي خسرن شعرهنّ نتيجة العلاج الكيميائي. وكانت الحملة قد أحرزت نجاحاً مبهراً العام الماضي.

ias

يخسر قرابة 60 في المئة من مرضى السرطان شعرهنّ نتيجة العلاج الكيميائي، وغالبًا ما يتجنبن الظهور في الأماكن العامة. انطلاقًا من ذلك، تعاونت لوريال بروفيشونال مع الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي لتنظيم حملة "أنا قصّيت" (I Took the Cut) بهدف إثراء حياة هؤلاء السيدات و تعزيز شعورهنّ بالراحة ومساعدتهنَ على استعادة ثقتهنَ ، وبالتالي التغلّب على هذه المرحلة الصعبة من حياتهنً .

حصدت الحملة أكثر من 800 خصلة شعر

شارك في الحملة أيضًا خبراء من الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي، على رأسهم الدكتور ناجي الصغير، بهدف نشر التوعية حول مخاطر الإصابة بسرطان الثدي وأفضل الطرق للوقاية منه.

تجاوزت حملة "أنا قصيت"، والتي تتزامن مع شهر التوعية حول سرطان الثدي، هذا العام جميع التوقعات، فحصدت أكثر من 800 خصلة شعر، بما في ذلك التبرعات التي جلبها المشاركون ، كافيةً لصنع ما لايقلّ عن 250 شعر مستعار.

ختاماً، لا تهملي هذه التّغيّرات فقد يكون "سرطان الثدي"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية