حيل موضة وجمال تطبّقها سيندي كروفورد لتبدو بعمر ابنتها

Face, Person, Human

صيحات جمال سيندي كروفورد وابنتها

تبدو سيندي كروفورد وابنتها بالعمر نفسه تقريبًا، والسبب بذلك صيحات الموضة والمكياج التي تطبّقها عارضة الأزياء البالغة من العمر 56 عامًا، هذا إلى جانب التزامها بتطبيق خطوات العناية بالبشرة لإطلالة شابّة.

ias

هي تكبر ابنتها عارضة الأزياء كايا جيربر بـ 26 عامًا، ولكن عندما يكونان سويًا، تبدوان وكأنّهما صديقتان أو شقيقتان من المرحلة العمريّة ذاتها. أسرارها، تطبيق حيل الموضة والمكياج التالية.

المكياج الخفيف

تحرص سيندي كروفورد على تطبيق صيحات مكياج خفيفة وغير مبالغ بها، إذ أنّها تهدف من ذلك إلى تجميل ملامح وجهها وإبرازها، لا إخفائها. ولذا، تطبّق طبقة خفيفة من كريم الأساس، وتدرّجات ألوان هادئة، ولكن هذا لا يمنعها من تطبيق أيضًا صيحات مكياج تجمّلها في الصور، مثل الآيلاينر.

تسريحة شعر الويفي العريض

هذه التسريحة لها تأثير كبير بإظهار المرأة أصغر من عمرها الحقيقيّ، ولهذا السبب، إنها من التسريحات المفضّلة لدى ملكات العالم. سيندي كروفورد تعتمدها في كثير من الأحيان، وتظهر بها جميلة جدًا.

اختيار ألوان الملابس المناسبة لبشرتها

من الضروري اختيار ألوان الملابس المناسبة للون البشرة، وعارضة الأزياء الأميركية تدرك ذلك، فتنتقي دومًا تلك التي تجمّل بشرتها، مثل الأبيض، الأزرق البتروليّ، الأحمر وغيرها.

اختيار فساتين ضيّقة عند الخصر مع تفاصيل بارزة بالجهة العلوية

نلاحظ أن سيندي تعتمد هذه الحيلة في معظم إطلالاتها، إذ أن الثوب بالقصة الضيّقة من الوسط، وبالتفاصيل البارزة من الأعلى مثل الأتاف المرفوعة والأكمام والواسعة، ومن الأسفل مثل قصّة الحورية، تمنحها إطلالة متوازنة، وهكذا تبدو أصغر من عمرها الحقيقيّ.

ارتداء ملابس داخلية تعزّز جمال الجسم

أهم حيلة تعتمدها سيندي وكلّ المشاهير، اختيار ملابس داخليّة تنحت الجسم، فهي في سنّها الـ 56، تعاني بالطبع من ترهّلات وحتى ولو أزالتها بالعمليات الجراحية وممارسة الرياضة، تحتاج إلى ارتدا ملابس داخلية مصمّمة لتعزيز جمال ملامح الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية