خطوات أساسية لبشرة تتوهج إشراقا في عيد الأضحى

خطوات أساسية لبشرة تتوهج إشراقا في عيد الأضحى

إن كنت تبحثين عن خطوات أساسية لبشرة تتوهج إشراقا في عيد الأضحى، ياسمينة ستكشفها لك حتى تتألقي بإطلالة مثالية تسلط الضوء على جمالك أكثر. وفي المناسبة اليك أيضاً أفضل مستحضرات مكياج لإطلالة لطالما تمنيتها في عيد الأضحى

ias

فئة كبيرة من النساء ينتظرن عيد الأضحة بفارغ الصبر لكن شوائب بشرتهن يقلل من حماسهن في ذلك، من هنا اختارت ياسمينة أن تكشف لك الخطوات الأساسية التي تعزز توهج وإشراق بشرتك من دون الحاجة لكثير من الماكياج.

خطوات أساسية لبشرة تتوهج إشراقا في عيد الأضحى

  • تقشير البشرة: تنصحك ياسمينة بتقشير البشرة لمرتين في الأسبوع على الأقل لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية، وذلك للتخلص من الخلايا الميتة التي تمنع الجلد من التنفس بشكل صحيح كما تسبب في ظهور البثور والرؤوس السوداء بكثرة بالإضافة الى ظهور التقشرات لاسميا بعد تطبيق الماكياج. اعلمي أن سرّ نقاوة الوجه متمثل لاسيما دائماً بعملية تقشير البشرة الصحيحة.
  • تدليك الوجه بالثلج: تنصحك ياسمينة أيضاً بتدليك بشرة وجهك يومياً بالثلج، فالأخير لا يكتفي فقط بترطيب البشرة بل هو مثالي أيضاً للتخلص من ترهلها لأن يعمل على شدّها وتضييق حجم مسامها كما أنه أيضاً يملأ خطوط التعب الرفيعة ويزيل لاسيما تورم منطقة تحت العين. دلكي به بشرة وجهك يومياً لدقيقتين على الأقل بشكل دائري ما يساعد الكولاجين في الطوف على سطح البشرة .وفي المناسبة اليك من ياسمينة أفضل خلطة لتقشير البشرة بالسكر
  • تطبيق قناع البطاطس والموز: استعيني في أسبوع العيد بقناع البطاطس والموز لمرتين، وذلك لقدرته على شد البشرة ترطيبها والتخلص علامات تعبها، كما باستطاعته أيضاً أن ينقي البشرة من البقع الداكنة. ضعي في الخلاط حبة صغيرة من البطاطس وأضيفي عليها أخرى من الموز، أضيفي على المزيد ملعقة كبيرة من عصير الليمون وأخرى من الزبادي. ضعي المزيج على بشرة وجهك لـ 20 دقيقة وستلاحظين الفرق من الإستعمال الأول.
  • تدليك البشرة بالطاطم: إن كنت من النساء اللواتي يعانين من البقع الداكنة وآثار حب الشباب، تنصحك ياسمينة بتدليك وجهك بشرائح الطماطم يومياً أو يوماً بعد يوم. من شأن هذه الفاكهة اللذيذة أن تنقي البشرة من الشوائب وتبيضها لتمنحك الإشراق الطبيعي الذي لطالما حلمت به.

وأخيراً، من أهم الأمور التي عليك أن تحرصي على تطبيقها هي شرب كميات كافية من المياه أي ما يعادل الليترين يومياً بالإضافة الى النوم لـ 8 ساعات. من شأن هاتين الخطوتين أن تعتنيا جيداً بنسيج الشبرة.وف يالمناسبة اكتشفي أيضاً ماذا يحدث للجسم بعد حرمانه من النوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية