خطوات تطبيق تسريحة بيلا حديد الكيرلي الطبيعية بسهولة

تسريحة بيلا حديد

مصدر الصورة: حساب انستغرام bellahadid@

نخبرك عن خطوات تطبيق تسريحة بيلا حديد الكيرلي الطبيعية بسهولة، والتي في إمكانك اعتمادها لمختلف إطلالاتك النهاريّة، سواء كانت للعمل، الجامعة، المدرسة، الزيارات أو لقاء الصديقات، وفي إمكانك أيضًا الاختيار من بين تسريحات شعر بالفير ناعمة.

ias

تشتهر بيلا حديد باعتمادها تسريحات مختلفة، فتطلّ لتلك النعمة والطبيعيّة تارة، وتلك الجريئة التي يكون تنفيذها معقّدًا تارة أخرى. ومن بين ما يلفتنا بإطلالاتها، تلك التي تعتمد فيها خصلات الشعر الكيرلي، إذ تظهرها أصغر في السنّ وعزّز جمال ملامح وجهها.

نصائح مهمة للنجاح بتنفيذ تسريحة بيلا حديد

قبل أن نعرض لك الخطوات لتنفيذ تسريحة بيلا حديد، من المهمّ أن نسلّط الضوء على ضرورة اتّباع بعض النصائح، وأبرزها، أن تغسلي شعرك وتجفّفيه جيدًا قبل المباشرة بتجعيده، وأن تعدّلي الفير على حرارة لا تحرق شعرك، وأن تحاولي ألّا تطبّقي الكريم على شعرك قبل ذلك لأنّه يعيق تجعّد الشعر، إنّما وضع السيروم على الأطراف لحمايتها من التقصّف. وقد يهمّك الاطّلاع على تسريحات شعر ناعمة للسهرات.

كيف تطبّقين تسريحة بيلا حديد؟

لتطبيق تسريحة بيلا حديد، أنت بحاجة لمشط رفيع، فير لتجعيد الشعر رفيع أو متوسّط، ورذاذ للتثبيت، وتكونين جاهزة لتطبيق الخطوات التالية:

  • قسّمي شعرك إلى خصلات بسماكة رفيعة.
  • لفّي كلّ خصلة حول الفير بعد تحميته، وانتظري لثوانٍ قبل تحريرها.
  • كرّري هذه الخطة مع كلّ خصلة.
  • استخدمي مشطًا بأسنان ذي مسافة متباعدة لتسريح شعرك.
  • احني رأسك للأسفل، وارفعيه بسرعة.
  • أخيرًا، رشّي الرذاذ المثبّت من مسافة 30 تقريبًا.

وقد يفاجئك أن تسريحة بيلا حديد الكيرلي، هي من أجمل التسريحات التي اختارتها النجمات للمناسبات، ومن بينهنّ مثلًا الممثّلة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية