تسريحات شعر بالفير ناعمة من وحي إطلالات النجمات

تسريحات شعر بالفير ناعمه

مصدر الصورة: حساب انستغرام aseel@

نعرص لك تسريحات شعر بالفير ناعمه من وحي إطلالات النجمات، والتي في إمكانك اعتمادها للتمتّع بستايل أنيق خلال العمل، أو الجامعة أو تمضية الوقت مع الصديقات، أو حتّى التألّق في الأمسيات التي قد يهمّك لفت الأنظار خلالها باعتماد واحدة من تسريحات الكعكة المنخفضة.

ias

لقد برزت تسريحات شعر بالفير سواء كانت مجعّدة أو مالسة، أيضًا على منصّات عروض الأزياء لهذا العام كما للعام المقبل، ولذا هي من أجمل صيحات الجمال الرائجة التي ننصحك باعتمادها، فما رأيك بأن تستوحيها من النجمات؟

تسريحة شعر بالفير على طريقة الريترو

من أجمل صور تسريحات شعر بالفير ناعمه التي لفتتنا في إطلالات النجمات، هي تلك التي اعتمدتها ماغي بو غصن في صور نشرتها للاحتفال بيوم ميلادها، إذ اختار مصفّف الشعر الفير العريض لتجعيد الخصلات على طريقة الريترو، فكانت النتيجة تسريحة جمعت بين الجاذبيّة والأنوثة.

تسريحة شعر مالس مع فرق في الوسط

إذا كنت تفضّلين الستايل الناعم والأنثويّ، لا تتردّدي بأن تستوحي تسريحة شعرك من التي اعتمدتها المغنيّة اللبنانيّة نانسي عجرم، فهي سهلة التطبيق، ولا تتطلّب منك سوى تمليس شعرك بالفير، ومن ثمّ إحداث فرق في الوسط وإرجاعه لخلف الأذنين. ولا تنسي اعتماد معه صيحات جماليّة أخرى تزيدك جمالًا، مثل أفكار المكياج الزهريّ المثاليّ لهذا الشهر.

تسريحة شعر بالفير الكيرلي

فكرة لتكوني محطّ الأنظار في المناسبات التي تسعين للتألّق خلالها بأبهى حلّة، تمامًا مثل النجمة نادين نجيم. تطبيق هذه التسريحة يكون باستخدام الفير الكيرلي، ولفّ الخصلات من الأسفل حوله، وعند الانتهاء تسريحه بلطف باستخدام مشط عريض بأسنان واسعة، ومن ثمّ فرق الغرّة إلى الجانب، أو في الوسط.

تسريحة شعر طبيعية بالفير

لإطلالاتك اليوميّة، ما عليك سوى تمليس شعرك بالفير بطريقة اعتياديّة، وترك الغرّة منسدلة على وجهك، لتتمتّعي بتسريحة شعر ناعمة وطبيعيّة.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على تسريحات شعر لحضور عرس من وحي إطلالات النجمات في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية