خطوات ماكياج فخم مع أمل كلوني في أحدث إطلالاتها

رغم بعض الهفوات في إطلالاتها، إلا أنّ كلمة حق تقال للمحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين زوجة النجم الهوليوودي جورج كلوني هي فاشينيستا من الطراز الرفيع، تملك في داخلها أناقة المرأة الشرقية الفطرية، وهذا يتضّح مع إطلالاتها بشكل عام، وفي ألأحدث كان للتميّز بريقه مع ماكياج لافت وفخم جداً، إليك تفاصيله وخطواته.

ias

في أحدث إطلالة لها قبل انتهاء العام 2015، كسبت أمل علم الدين كلوني إعجاب كل متابعيها في إطلالة أنيقة للغاية، من ألفها إلى يائها، وذلك خلال حفل عشاء بمناسبة الأعياد في لندن في الثالث من ديسمبر الحالي، فإلى جانب السترة القصيرة والتنورة الضيّقة باللون الفضي اللذان يلائمان تماماً هذه الفترة من السنة، كان للماكياج الذي إتبعته تأثيراً مذهلاً، حيث أظهرت صورها بشرة متقنة الماكياج، من ناحية كريم الأساس والبلاش، وماكياج عينين يرتكز إلى الرموش المستعارة، وظلال العيون البنيّة على الجفن العلوي، والبرونزية في منطقة تحت الحاجبين، متممة لوك الميتاليك بأحمر شفاه رودي داكن وغير لامع، من دون نسيان الأظافر التي لوّنتها بالأحمر العنابي الذي نادراً ما يغيب عن أظافر موسم الشتاء. (تفاصيل طلب جورج كلوني الزواج من أمل علم الدين).

للحصول على إطلالة مشابهة، يجب عليك الإصغاء إلى النصائح التالية، وإتباع خطواتها، التي يمكن تلخيصها باختيار كريم أساس مناسب للون البشرة، وبلاش برونزي ناعم على الوجنتين، وعدم الخوف من استعمال ألوان قويّة في ظلال العيون وأحمر الشفاه شرط أن يكونا متوافقين، ويسيران سوياً على الدرب نفسها. وعدم إغفال استعمال التدرجات الداكنة لطلاء الأظافر في هذا النوع من المناسبات.هذا الماكياج المسائي الموفّق من أمل كلوني رسّخ قدرتها على الظهور مشعّة في جمالها، كما هي متوقّدة في ذكائها.

إقرئي المزيد: أجمل إطلالات عروس الموسم أمل علم الدين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية