خلطات أقوى من الفيلر لشفاه ممتلئة وجذّابة

خلطات لتكبير الشفاه

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك اليوم عن خلطات فيلر طبيعية لتكبير الشفاه، والتي تمنحها تأثيرًا أكثر امتلاءً وجاذبيّة، مع العلم أنّ النتيجة لا تكون دائمة، إنما فقط لساعات معيّنة، يمكنكِ مضاعفة روعتها إذا التزمت بتدليك شفاهكِ يوميًا بمكوّنات طبيعية تمنح الشفاه لونًا ورديًا.

ias

أصبحت الشفاه الممتلئة من معايير الجمال التي تضفي الجاذبيّة على المرأة، وأشهر طريقة معتمدة للحصول عليها هي حقن الفيلر. فإذا كنت لا تحبّين أن تجريها، في إمكانكِ نفخ شفاهكِ بأي من الخلطات التالية:

خلطة الفازلين والقرفة

بودرة القرفة هي من أكثر المكوّنات فعاليّة بتكبير الشفاه، إذ تعزّز عمل الدورة الدموية فيها، الأمر الذي يمنحها مظهرًا أكثر امتلاءً. إخلطي القليل من بودرة القرفة مع الفازلين، وطبّقي المزيج على شفاه نظيفة، ثمّ امسحيها بعد مرور 15 دقيقة!

خلطات لتكبير الشفاه
مصدر الصورة: موقع Freepik

خلطة السكر والعسل

إفركي شفتيك بمزيج مُحضَّر من كميّة متساوية من العسل والسكّر، فهذه الخلطة تزيل الخلايا الميتة والقشرة، وتمنحكِ شفاه أكبر لحوالي 4 ساعات. فاستغّلي ذلك، وطبّقي ألوان أحمر الشفاه المناسبة لكل تدرّجات البشرة.

معجون الأسنان

قد تبدو لكِ هذه المعلومة غريبة، ولكن تطبيق معجون الأسنان على الشفاه وتوزيعها باستخدام فرشاة أسنان بشعيرات ناعمة، يتسبّب بتورّمها لمدّة تتراوح من ساعتين إلى ثلاث، فتحصلين بالتالي على شفاه بحجم أكبر من المعتاد.

وبما أن الشفاه الممتلئة هي من ملامح الوجه الي تجذب الرجل، لا تتردّدي في تجربة الخلطات أعلاه، لتكون إطلالتكِ ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية