نصائح رجيم ثلاثة ايام للتمتع بجسمٍ رشيق

نصائح رجيم ثلاث ايام للتمتع بجسمٍ رشيق

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على أفضل نصائح رجيم ثلاث ايام تساعدك على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة والتمتع بجسمٍ رشيقٍ ونحيف بسهولة، علمًا أنّ عليك الالتزام به لأسابيع لتلحظي النتائج المتوقّعة، إذ أنّه يختلف عن ريجيم تخليص الجسم من السموم في أيام.

ias

من المستحيل أن تخسري الو،زن في ثلاثة أيّام فقط، إنّما ذلك يتطلّب منك اتّباع دايت غذائيّ صحيّ وعدد من النصائح التي يشدّد اختصاصيّو التغذية على الالتزام بها، لفترة تُحدَّد وفقًا للوزن الذي ترغبين في خسارته، وفي ما يلي أبرز تلك النصائح.

ممارسة التمارين الرياضيّة

تعدّ الرياضة جزءًا مهمًا من رجيم الثلاثة أيام للتمتع بجسم رشيق. لذلك، ننصحك بممارسة التمارين الخفيفة مثل المشي السريع، أو ركوب الدراجة، أو القرفصاء، وذلك لمدة 30-45 دقيقة يوميًا. وفي حال قرّرت الاستسلام، تذكري أن النشاط البدني المنتظم يساعد في حرق السعرات الحرارية وتحسين اللياقة البدنية العامة.

رجيم ثلاثة ايام
مصدر الصورة موقع Freepik

تناول وجبات خفيفة ومتوازنة

يجب أن ترتكز وجباتك على الأطعمة الصحية والمغذية. لذلك، التزمي بهذه النصائح:

  • حاولي تناول وجبات صغيرة ومتكاملة تحتوي مصادر جيّدة للبروتين، مثل الدجاج المشوي أو الأسماك، والخضروات الورقية الغنية بالألياف، والكربوهيدرات المعقدة مثل الحبوب الكاملة.
  • قسّمي وجباتك إلى خمس وجبات صغيرة على مدار اليوم للحفاظ على معدل الأيض السليم وتجنب الشعور بالجوع الشديد.

اشربي الماء بكثرة

يعدّ شرب الماء بكميات كافية أمرًا مهمًا أثناء رجيم الثلاثة أيام، فهو يساعد على تحفيز عملية الأيض ويعزز الشعور بالامتلاء، وبالتالي يمكن أن يساهم في تقليل الشهية والحفاظ على جسم رشيق. حاولي شرب 8-10 أكواب من الماء يوميًا وتجنبي تمامًا المشروبات الغازية والمحلاة الصناعية.

مع الإلتزام التام بهذه النصائح لمدة ثلاثة أيام ستتمكنين من خسارة الوزن، لكن من الضروري، أن تستشيري اختصاصي التغذية الذي سيقدّم لك أفضل نظام غذائي صحي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية