شقيقات بعض النجمات العربيات خطفن الأنظار بجمالهن

شقيقات بعض النجمات العربيات خطفن الأنظار بجمالهن

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لباميلا الكيك pamelaelkik@ ومرام علي maramaliofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن شقيقات بعض النجمات العربيات اللواتي خطفن الأنظار بجمالهن، رغم عدم ظهورهن بشكل دائم، وابتعادهن عن الوسط الفني. وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات عربيات ورثن الجمال عن أمهاتهن الأجنبيات!

ias

تعتبر حياة المشاهير الشخصية محط أنظار المتابعين بشكل دائم، كما يعمد البعض من الجمهور لمعرفة أدق تفاصيلهم، وحتى عائلاتهم، ويبدو أن لبعض النجمات، شقيقات ساحرات الجمال، فمن هنّ الأبرز؟

كارمن سليمان

لكارمن شقيقة تدعى فرح، ويبدو أنها شقيقتها التوأم، فالشبه بينهما كبير جدًا، حتى أن صوت فرح عذب رغم عدم دخولها عالم الفن. وقد يهمكِ الإطلاع على صور تظهر الشبه بين النجمات العربيات وأشقائهنّ الشباب.

باميلا الكيك

تشارك باميلا الكيك بشكل دائم، صورها مع شقيقتها أماندا، ورغم عدم الشبه الكبير بينهما، فأماندا تمتلك شعرًا اسود اللون، على عكس باميلا التي اعتمدت الشعر الأشقر، إلا أن القاسم المشترك بينهما، هو الجمال الطبيعي.

مرام علي

اعتقد العديد من المتابعين، أن الممثلة مرام علي هي شقيقة الممثلة ريم علي، ويبدو أن أوجه الشبه بينهما أكبر من شقيقة مرام الحقيقية، مارلين، ما رأيكِ بذلك؟

نسرين طافش

شاركت نسرين طافش، متابعيها مؤخرًا، صورة جمعتها بأبيها وشقيقتها، ورغم أن لون الشعر الفاتح قد جمع بين الشقيقتين، إلا أن الملامح لم تبدو متشابهة بشكٍل كبير.

هنا الزاهد

فرح الزاهد شقيقة هنا، نسخة أخرى منها في الملامح الخارجية وتحمل أيضا جينات فنية فاعلة، وأصبحت بطلة لعدد من الأعمال الفنية مؤخرًا.

برأيك، من الشقيقة التي تحمل ملامح شقيقتها النجمة بشكٍل واضح؟ وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات ينشرن صورهن من دون مكياج بكل ثقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية