شيرين تحسم حقيقة إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر

شيرين تحسم حقيقة إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر

مصدر الصورة: حساب انستغرام adelemam@

شيرين تحسم حقيقة إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الاجتماعية المختلفة خلال الساعات الماضية.

ias

فقد ردت الفنانة المصرية شيرين على التكهنات التي راجت حول إصابة الفنان عادل إمام بمرض الزهايمر، والتي شغلت بال جمهوره نظرًا لغيابه عن الساحة الفنية منذ سنوات قليلة. واكتشفي حقيقة احتجاز عادل إمام داخل منزله

حقيقة مرض عادل إمام

وقالت شيرين، عبر برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي: “لا لا .. أعوذ بالله.. أعوذ بالله”، مشيرة إلى أنها تطمئن على عادل إمام باستمرار وتتواصل معه عبر الهاتف بشكل منتظم، فيما يحرص هو على إجابتها دائماً والحديث معها.وكانت نشرت صورة لعادل امام في عيد ميلاده تفاجئ الجمهور

وأشارت إلى أن الفنان صلاح السعدني هو من يعاني من الزهايمر، لكنها تجاوزت الأمر سريعاً وفضلت عدم الحديث عنه، واختتمته بالدعاء للسعدني قائلة: “يا رب يشفيه ويخليه”.

ووجهت شيرين رسالة إلى الجمهور بالتوقف عن نشر الشائعات قائلة: “يا رب يحترموا نفسهم شوية.. وكفاية بقا.. بلاش كل شوية تموتونا.. لو مضايقين مننا قولولنا”.

ولفتت إلى أن مسيرتها الفنية كانت حافلة، خاصة أنها شاركت عمالقة الفن في أعمال مختلفة، على غرار الفنانين فؤاد المهندس، وسناء جميل، وعادل إمام، وسمير غانم، ومحمد صبحي، ومحمود مرسي، ونعيمة وصفي، وليلى فوزي.

كما تحدثت: “أنا دبلوماسية وهانم وأعتز بنفسي وشخصيتي ولا أحب التدخين.. ولم أجرِ أي عمليات تجميل.. وراضية عن شكلي.. ولم أتعرض لظلم داخل الوسط الفني وعلاقاتي محدودة داخل الوسط، وشاركت في العديد من المسلسلات ولم يكتمل التصوير فيها.. وأخاف جدا من ربنا وكرامتي وكبريائي أهم شيء في حياتي، وبنتي الأقرب إلى قلبي”.

واكتشفي صورة لعادل امام في عيد ميلاده تفاجئ الجمهور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية