شاهدي موديلات مكياج لحمي انستقرام فخم وخفيف لتتألقي في يوميّاتك

صور مكياج لحمي انستقرام خفيف

اختارت لك ياسمينة مكياج لحمي انستقرام فخم وخفيف بالصور والموديلات حتى تختاري الاطلالة الاقرب اليك والى ذوقك والمناسبة المدعوة اليها فاختاري لوك من احدث صيحات المكياج.

ias

  1. مكياج لحمي انستقرام للاطلالات اليومية العادية
  2. طريقة عمل مكياج لحمي فخم للمناسبات السعيدة
  3. كيفية تطبيق مكياج لحمي خفيف مع روج جذاب
  4. مكياج لحمي بالصور والموديلات لمختلف الاطلالات

1- مكياج لحمي انستقرام للاطلالات اليومية العادية

صور مكياج لحمي انستقرام خفيف

يعدّ المكياج اللحمي من انواع المكياجات المناسبة لفصل الصيف وللاطلالات اليوميّة الصباحيّة وحتى المسائيّة منها، اذ يتميّز بألوانه الفاتحة التي تضيء الوجه، بالاضافة الى لون الاي شدو البيج والنيود والالوان الترابيّة التي تعتبر الانسب اليه. على ان درجات اللون تختلف بحسب المناسبة سواء للسهرات او للاطلالات العاديّة.

وللحصول على مكياج لحمي ناعم وخفيف للمناسبات اليوميّة، قومي بتطبيق كريم اساس بحسب لون ونوع بشرتك لتأمين التغطية المثالية القادرة على منحك اطلالة مشرقة ونضرة وصافية جدّاً في كل الاوقات، ولك ان تستخدمي كريم اساس ماك MAC أو كريم اساس برجوا Bourjois او اي ماركة فاونديشن اخرى فخمة حتى تستفيدين منها ايضاً في مجال تغذية البشرة وحمايتها من اشعة الشمس الحارقة والضارة التي تنتج بقع داكنة وعلامات سوداء تؤثر سلباً على اطلالتك.

بعدها، ضعي ظل العيون الابيض على الجفن المتحرك، والثابت من اجل توحيد لون العين، ومن ثمّ طبقي ظلال العيون باللون الزهري الفاتح، عند طية العين، مع حرصك على ان تتداخل الالوان للوك عصري وجذاب اكثر. ولاحقاً، ضعي ظلال العيون باللون البيج الداكن من دون لمعة في وسط الجفن المتحرك ولك ان تدمجي الالوان لاطلالة فريدة من نوعها وراقية.

ومن ثمّ طبقي ظلال العيون باللون البني الداكن بخط من زاوية العين الداخلية الى تلك الخارجية، مباشرة فوق خط الرموش العلوي، وارسمي خطاً باللون ذاته تحت خط الرموش السفلي واستخدمي الفرشاة الخاصة لمرغ اللون البني عند زاوية العين الخارجيّة.

وعند الانتهاء من مكياج العيون، ضعي بلاش باللون المشمشي الفاتح لاضفاء لمسة ناعمة وجميلة تكسر لون كريم الاساس الواحد وتعطي اطلالتك بعض الحركة والجمال. وطبقي في الختام احمر شفاه باللون النيود مع لمعة او البيج لتحافظي على مكياجك الناعم والخفيف في كل الاوقات.

اقرأي المزيد: تعلمي كيفية عمل مكياج لحمي وردي لفستان في قمة الفخامة

2- طريقة عمل مكياج لحمي فخم للمناسبات السعيدة

صور مكياج لحمي انستقرام خفيف

يتطلّب المكياج اللحمي الفخم خطوات معينة على المرأة ان تعتمدها للتمتّع بهذه النتيجة، خصوصاً لناحية مكياج العيون، اذ عليك ان تعتمدي ظلال بألوان فخمة وشيك وأنيقة جدّاًمن شأنها ان تمنحك الفخامة المطلوبة، مثل ظلال العيون الذهبي الذي عليك ان تضعيه على الجفن المتحرك، ومن ثم تطبيق اي شدو باللون البني الداكن عند الزاوية الخارجية للعين، على شكل مثلث، ولا تنسي ان تطبقيه ايضاً تحت خطّ الرموش السفلي، على ان تطبقي في الخطوات اللاحقة ظلال عيون باللون الاسود عند الزاوية الخارجيّة للعين، فوق الظلال البنيّة، مع مزج الالوان جيّداً للوك جذاب، وضعي طبقة من اللون الاسود السابق ذكره ابتداءً من وسط العين تحت خط الرموش السفليّ وصولاً الى الزاوية الخارجية للعين.

أما فيما خصّ باقي تفاصيل المكياج، طبقي كريم اساس ماك MAC أو كريم اساس برجوا Bourjois او اي كريم اساس اخر يكون من نفس لون او نوع بشرتك وقريب اليها حتى تستفيدي من نتائجه وخصائصه الجماليّة.

هذا ويمكنك استخدام الهايلايتر او الكونسيلر لاطلالة مشرقة ونضرة، فيما يمكنك اعتماد تقنية الكونتورينغ لالقاء الضوء على ملامح الوجه الجميلة وتضليل تلك السيئة في الشكل والتي تزعجك دائماً. كما لك ان تستخدمي الجل او القلم لتحديد حواجبك وملئها والحصول على شكل طبيعي جذاب وساحر أكثر.

ولا تنسي استخدام الايلاينر مع رسمة العين التي تفضلينها وكذلك الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش ولك ان تركبي الرموش الاصطناعية للسهرات او الاعراس ولمكياج عيون ثقيل، فيما اختاري بلاش باللون المشمشي ولون الروج الاقرب اليك والى ملابسك وازيائك لاطلالة كاملة ومتكاملة في قمة الرقي والفخامة والشياكة.

3- كيفية تطبيق مكياج لحمي خفيف مع روج جذاب

صور مكياج لحمي انستقرام خفيف

ان المكياج اللحمي الخفيف هو اقرب الى الاطلالات الفرنسيّة التي لا تعتمد على وضع الكثير من المكياج او تطبيق الوان داكنة او جريئة او قويّة، او وضع طبقات كثيرة من الفاونديشن، اذ يتميّز هذا النوع من المكياج بالفخامة التي يمكن ان يقدمها للمرأة والاناقة من خلال مكياج خفيف وناعم لا مبالغة به.

ويعتمد المكياج اللحمي على الالوان الفاتحة الهادئة خصوصاً القريبة الى البني او الزهري والالوان الترابية، في حين يمكن الذهاب باتجاه اللون الاسود والذهبي والرمادي للاطلالات المتعلقة بالسهرات والمناسبات الفخمة لتقوية المكياج.

ومن الادوات المطلوبة في المكياج اللحمي الخفيف، كريم اساس ماك MAC أو كريم اساس برجوا Bourjois أو كريم اخر ماركة فخمة، لتستفيدي من خصائصه الجماليّة، جل او قلم تحديد الحواجب في حال كنت تعانين من الحواجب الخفيفة، بالاضافة الى ظلال العيون والايلاينر والماسكارا والكحل الاسود فيما خصّ مكياج العيون، على ان تختاري البلاش لتكملي من خلاله مكياج الوجه.

أما على صعيد مكياج الشفاه، يمكنك ان تكسري نعومة المكياج خصوصاً في السهرات والمناسبات السعيدة، عبر تطبيق روج داكن اللون، جذاب وجريء، يعطي اطلالتك لمسة فيها الكثير من الحياة والثقة والحركة، ما يعزّز جمال المرأة اكثر فأكثر، ومن الالوان التي يمكنك الذهاب باتجاهها اللون الاحمر والبنفسجي والزهري الداكن للوك عصري، غير تقليدي وفريد من نوعه.

4- مكياج لحمي بالصور والموديلات لمختلف الاطلالات

تقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور اجمل الموديلات والصور من مكياج لحمي لمختلف الاطلالات حتى تختاري الانسب اليك وتتألقي في كل المناسبات.

اقرأي المزيد: المكياج اللحمي يناسب إطلالاتك اليومية والمسائية…تعلمي طريقة عمله بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية