صور منى شداد بعد التجميل وقبله

منى شداد بعد التجميل

مصدر الصورة: حساب انستغرام monashadad@

نعرض لك اليوم صور منى شداد بعد التجميل، والتي تُظهر ما الذي تغيّر في ملامحها بعد خضوعها لعدد من العمليّات، إضافة إلى التقنيّات التجميليّة التي تعزّز شباب البشرة، وأخرى تبدّل بعض الملامح من دون الخضوع للعمليات الجراحيّة، عكس المغنيّة أصالة قبل التجميل وبعده، إذ تغيّر شكله كثيرًا.

ias

كما معظم النجمات، لجأت الممثّلة والمذيعة الكويتيّة منى شداد إلى الخضوع لعمليّات لتغيير ملامح وجهها، ولكن عكس الكثيرات، لم تجرِ أيّ من تلك التي تُظهرها أنحف، إنّما قرّر الحفاظ على وزنها الثابت، وهذه خطوة لافتة منها إظهار الثقة الكبيرة بنفسها التي تمتلكها.

صورة منى شداد قبل التجميل

لم يتغيّر شكل منى شداد بعد التجميل كثيرًا عمّا كان عليه قبل ذلك، وما غيّرته هو رسمة حدود وجهها، إذ من الواضح أنّها أزالت الدهون من منطقة الرقبة، وأجرت عمليّة تجميليّة لذقنها، ولأنفها.

منى شداد قبل التجميل
منى شداد قبل التجميل

ومن الأمور التي تغيّرت في وجه منى شداد بعد التجميل، رسمة حاجبيها، إذ كانا قبل ذلك أرفع وأخفّ، وكذلك شفتيها وخدودها وفكيّها، وتلك الملامح الثلاث غيّرتها بالاعتماد على تقنيّات الفيلر.

منى شداد بعد التجميل
مصدر الصور: حساب انستغرام monashadad@

كذلك، من المؤكّد أنّ منى شداد أجرت تقنيّات غير جراحيّة لشدّ البشرة، مثل حقَن البوتوكس التي تُستَخدَم لملء الخطوط الرفيعة والتجاعيد، والتي باتت خيارًا مثاليًا اليوم لكل من تريد تحقيق الغاية نفسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية