صور نادرة لوالدة زينة مكي، فما مدى الشبه بينهن؟

صور نادرة لوالدة زينة مكي فما مدى الشبه بينهن

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لزينة مكي zeinahmakki@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن صور نادرة لوالدة الفنانة اللبنانية زينة مكي، التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية عبر انستغرام، فما مدى الشبه بينهن؟ وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن فيديو طريف لزينة مكي التي ابتكرت أسلوبًا مميزًا لتنظيف منزلها.

ias

نشرت زينة منذ فترة، صور تجمعها مع والدها، ويبدو أنها متعلّقة بوالديها بشكٍل كبير، حيث تشارك متابعيها صورًا خاصة لهما، فكيف جاءت صور والدتها؟

زينة تحتفل بعيد ميلاد والدتها

‎احتفلت الممثلة زينة مكي بعيد ميلاد والدتها، ونشرت مكي صورًا عبر حسابها على “انستغرام”، لوالدتها، ووجّهت لها رسالة قالت فيها: “كل عام وأنتِ بخير أمي، قلبي وعينيا وصحبتي ومخبأ أسراري ومستشارتي وحياتي وصديقة السفر وكل الأوقات ونور عيوني بموت فيكي”.

ولاحظ متابعو مكي، أنّ والدتها تُشبهها، رغم اختلاف ألوان الشعر بينهما، فوالدة زينة تمتلك شعرًا اشقر اللون، على خلاف ابنتها التي تمتلك شعرًا اسودًا ساحرًا للغاية. وكانت زينة قد شغلت الرأي العام منذ فترة حول تدهور حالتها الصحية.

زينة تبارك لوالدها على طريقتها الخاصة

نشرت زينة مكي سابقًا، مجموعة صور من توقيع كتاب والدها الكاتب أحمد مكي والذي يحمل عنوان “زينة”.

وعلقت الفنانة زينة مكي على الصور قائلة: ” إلى أبي .. حُب حياتي.. و مصدر إلهامي ، كنتُ دائمة التفكير بيني و بين نفسي: رح يجي يوم توقّع روايتك و أنا حدَّك؟ كيف رح يكون شعوري؟ و بعرفك خجول كتير.. كيف رح تكون بين كل هالعالَم و هنّي عم بيعبرولَك عن حبُّن و تقديرُن؟ و أنا عم راقبَك من بعيد و من قريب”.

وأضافت زينة قائلة: “تحقق حلمي أن أكون الى جانبك في حفل توقيع روايتك “زينة .. صبّية من حديد و حرير” وتابعت زينة: “شكراً دار اوستن للنشر على استضافتي .. شكراً على كل مجهودكم، شكراً لكل شخص حضر و عبّر عن حبّه ..سعيدة و فخورة بوقوفي الى جانب والدي في معرض الكويت الدولي للكتاب .. في مسقط رأسي، الكويت ♥️. ختامًا، وقد يهمكِ الإطلاع على زينة مكي تنشر صورة لإصابة ظهرها وتكشف أمرا مهمّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية