صيحات شعر وماكياج CHANEL في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2016

كما هي العادة، لا يمكن أن يمرّ عرض CHANEL في أي أسبوع موضة في العالم من دون أن يتحوّل في غضون دقائق إلى حديث الصحافة العالمية ، وهذا ما حصل مرّة جديدة خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2016، فقد أحدث كارل لاغرفلد مفاجأة بتحويله الصالة إلى كازينو، الخطوة ليست بالجديدة على المدير المبدع، إذ سبق له أن حوّلها إلى سوبرماركت في موسم سابق! ياسمينة التي حظيت بفرصة حضور هذا العرض مباشرة من باريس، وكانت في طليعة المواقع الإلكترونيّة العربيّة التي نقلت إليك تفاصيله، تشاركك اليوم بالاضاءة على صيحات الشعر والماكياج فيه:

ias

العرض الذي تمّ في حضور عدد من نجمات هوليوود المميّزات، مثل كريستن ستيوارت، ريتا أورا، جوليان مور، والذي تمّ إختيار كيندال جينر لتكون العارضة الأبرز فيه، ولترتدي ثوب زفافه، لم يقلّ فيه الماكياج والشعر أهميّة عن الأزياء نفسها، إذ أتت العناوين فريدة ومبتكرة، وهو أمرٌ لا نشعر فيه بأي غرابة، فالتفرّد والإبداع طالما رافقا إطلالات الجمال الخاصة بالدار العريقة على المنصّة.

عارضات أزياء CHANEL يعرضن أجمل التصاميم في الكازينو!

الماكياج أتى متقناً في جوانبه المختلفة، فقد لاحظنا البشرة الخالية من أي شائبة، من خلال التحضير الممتاز لها، والعمل على كريم أساس مذهل، مزيّناً بلمسة ورديّة بارزة على الوجنتين، لدرجة أنّ بعض الخدود عادت بنا إلى إطلالة الدمى. الحاجبان الكثيفان تمّ تعليمهما بقوّة، وظهرا حادين بعض الشيء، أما النعومة فكانت حكراً على ماكياج العيون، ليتم إختيار أحمر الشفاه الأحمر غير اللامع، في خطوة متمّمة ومميّزة للإطلالة.

صيحات الشعر والماكياج من أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2016

من الماكياج إلى الشعر، الذي جاء قصيراً جداً، ومرفوعاً من الخلف، على شكل الكاريه القصير الذي لا يتخطّى مستوى الأذنين، والذي يبدأ قصيراً من الخلف، وأطول من الأمام، مستعملاً قصّة شعر مستعار مبتكرة وجديدة، لا عجب أن تكون حاضرة بين صيحات العام المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية