طبقي أهم النصائح بعد الليزر للبكيني

طبقي أهم النصائح بعد الليزر للبكيني

طبقي أهم النصائح بعد الليزر للبكيني

ما هي أهم النصائح بعد الليزر للبكيني؟ سؤال أكثر من شائع عند عدد كبير من النساء خصوصا ان أغلبيتهم يلجأن إلى هذه التقنية لإزالة الشعر الزائد.

ias

فبعد الخضوع لجلسة ليزر لمنطقة البيكيني، من المهم اتباع بعض النصائح للعناية بالبشرة وتجنب أي مشاكل محتملة. واكتشفي نصائح قبل وبعد الليزر لنتيجة مضمونة وفعالة

نصائح مهمة

  • تجنب التعرض لأشعة الشمس مباشرة: بعد العلاج بالليزر، يجب تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترة من الوقت. يمكن أن يزيد التعرض لأشعة الشمس من فرص حدوث تهيج أو تغيرات في لون البشرة. وإليك  أفضل أنواع الليزر لإزالة الشعر الزائد
أفضل عيادات ليزر بالرياض
إليك افضل كريم بعد الليزر للبكيني
  • استخدام واقي الشمس: ارتداء واقي الشمس بمعامل حماية عالية يعتبر ضروريًا لحماية البشرة المعالجة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • تجنب الحمامات الساخنة: يُفضل تجنب الاستحمام بالماء الساخن لبضعة أيام بعد العلاج، حيث يمكن أن يزيد الماء الساخن من التهيج الناجم عن العلاج بالليزر.
  • تجنب المواد المهيجة: يُفضل تجنب استخدام المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية حادة أو تهيجية، مثل العطور القوية أو مستحضرات التجميل القوية، خلال الأيام الأولى بعد العلاج.
  • تطبيق المرطبات: استخدم مرطبات لطيفة ومهدئة للبشرة بانتظام بعد العلاج للمساعدة في تهدئة البشرة وترطيبها.
  • تجنب الملابس الضيقة والملابس الصوفية: ارتداء الملابس الفضفاضة والقطنية يمكن أن يقلل من الاحتكاك والتهيج للبشرة المعالجة.

الابتعاد عن العلاجات الكيميائية الأخرى: يُفضل تجنب إجراءات أخرى مثل الشمع أو التقشير الكيميائي لفترة بعد العلاج بالليزر.

واكتشفي أيضًا أضرار الليزر على البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية