طرق لتوسيع الجينز بعد زيادة وزنك ليناسب مقاسك

طرق لتوسيع الجينز بعد زيادة وزنك ليناسب مقاسك

نخبرك اليوم عن طرق لتوسيع الجينز بعد زيادة وزنك ليناسب مقاسك، سواء كان قد أصبح ضيقًا عند منطقة الخصر أو الأرداف أو الأرجل، ولن تشعري بعد أن تعرفيها بأن عليك التخلص منه وشراء تصاميم جديدة. الجدير ذكره، أن كثيرات يعتمدن حيل لتوسيع وتضييق الجينز ليناسب المقاس.

ias

ليست بكارثة إذا قررت ارتداء الجينز المفضل لديك، وواجهت صعوبة في إقفال زره مثلًا، أو التحرك به براحة بسبب اكتسابك لبضعة كيلوغرامات، فقبل أن تفكري بوهبه لأختك أو قريبتك، جربي إحدى الحيل التالية، لأنها ستساعد على توسيعه ليناسب مقاسك تمامًا.

حيلة المياه الفاترة

ضعي المياه الفاترة في قارورة ببخاخ، ورشيها على الجينز مع التركيز على الأماكن التي تريدين توسيعها، وشديه بيديك بمختلف الاتجاهات، ولعدة مرات. كرري هذه الخطوة أكثر من مرة، وجربي أخيرًا ارتداءه وامشي به في المنزل، وستجدين أنه قد أصبح أوسع مما هو عليه.

الاستعانة بالمطاط

لتوسيع خصر الجينز، قصي بحذر طرفين من الخصر، وأوصلي كل منهما بشريط مطاط، ولا تقلقي من المظهر الذي قد ينتج عن ذلك، إذ بإمكانك أن تخفيه من خلال وضع حزام يتناسق مع ألوان ملابسك، ففي النهاية، الحزام هو من الأكسسوارات التي تنحّف خصرك.

كوني مبتكرة، وطبقي أي طريقة تريدين لتوسيع الجينز بعد أن يصبح ضيقًا عليك.

تطبيق صيحة التمزيقات

رغم أن الجينز الذي تتخلله تمزيقات لم يعد رائجًا جدًا، إلا أن كثيرات ما زلن يفضلن اعتماده وخصوصًا في موسم الصيف. إذًا، أحدثي تمزيقات في مختلف الأماكن في سروال الجينز، وخصوصًا التي تشعرين بأنها تمنعك من التحرك براحة، وبهذه الطريقة، ستحصلين على جينز جديد كليًا.

طريقة مبتكرة باستخدام القماش

إذا كنت تحبين أن تكوني مميزة عن غيرك، ولا تمانعين اعتماد الإطلالات الجريئة، بإمكانك توسيع الجينز من خلال قصه على طوله على الجانب، ومن ثم خياطة الجانب بقطعة من القماش، باي لون تحبينه، وهي ستبدو جميلة أيضًا إذا كانت مزيّنة برسومات. إطلالات النجمات بصيحات الجينز الغريبة ستشجعك على ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية