طريقة استعمال مبرد اظافر كهربائي بالخطوات

مبرد اظافر كهربائي

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن طريقة استعمال مبرد اظافر كهربائي من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي تقدم لك عناية متكاملة بأظافرك، علمًا أننا عرفناك على افضل طريقة برد الاظافر سهلة.

ias

يعد مبرد الأظافر الكهربائي من الأدوات المفيدة والفعالة التي تمنحك أظافر رائعة، وهي تقدم لك سهولة في التحكم والسرعة من أجل تقليم وتلميع الأظافر.

تحضير الأظافر وتنظيفها

تأكدي أولًا من غسل أظافرك جيدًا وتنظيفهاثم جففيها بعناية وننصحك بإزالة أي طلاء أظافر موجود عليها وإزالتها بشكلٍ كامل والتخلص من الزيوت والأوساخ المتراكمة عليها.

خطوات استعمال المبرد الكهربائي
مصدر الصورة موقع Freepik

تشكيل الأظافر

إبدأي بتحضير المبرد وفق الإعدادات الملائمة لاحتياجاتك، واختاري السرعة المناسبة وابدأي بتشكيل أظافرك بحسب الطول والشكل الذي يناسبك.

تلميع الأظافر

لتتمكني من تحقيق لمعان أظافر جذاب، يمكنك استخدام ملحق التلميع الموجود مع المبرد الكهربائي، مرري الملحق بلطف على سطح أظافرك، لتلميعه وجعله أكثر صحة وحمالًا.

ترطيب الأظافر

بعد الانتهاء، اغسلي أظافرك جيدًا، واستخدمي فرشاةً ناعمة للتخلص من الزوائد بعد تجفيفها، ثم طبقي القليل من كريم الترطيب عليها للتمتع بأظافر جذابة.

مع هذه المجموعة من الخطوات ستتمكنين من استعمال المبرد الكهربائي بسهولة، واطلعي أيضًا على كيفية برد الاظافر القصيرة والإعتناء بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية