علاجات صحيّة قديمة تقليديّة يخضع لها أهم مشاهير العالم

علاجات صحية قديمة

مصدر الصورة: حساب انستغرام jlo@

نخبرك اليوم عن علاجات قديمة صحية يخضع لها المشاهير، نظرًا لفوائدها المذهلة بعلاج مختلف المشاكل الصحية والوقاية من الإصابة بها والمعاناة من عوارضها.

ias

فرغم تطوّر الطب وابتكار تقنيات علاجيّة حديثة يبقى اللجوء لتلك التقليديّة خيارًا يفضّله الكثيرون، والأمر نفسه فيما يتعلّق بتلك الجماليّة، إذ تعتمد نجمات كثيرات على خلطات تعزّز جمال البشرة. فما هي تلك العلاجات الصحيّة، ومن النجوم الذين يحبّونها؟

الحجامة

الحُجامة هي من أقدم العلاجات الصحيّة، إذ اشتهرت في الطبّ القديم لما توفّره من فوائد تشمل التخفيف من الألم والالتهابات وتعزيز تدفّق الدمّ والتخلّص من ذاك المتخثّر، الأمر الذي يساعد على وصول العناصر الغذائيّة إلى مختلف مناطق الجسم.

علاجات صحية قديمة
مصدر الصورة: انستغرام هايلي بيبر الرسميّ haileybieber@

يشهد هذا العلاج إقبالًا من أهمّ مشاهير العالم، ومن بينهم، هايلي بيبر، جنيفر أنيستون، جاستين بيبر ودواين جونسون، والذين شاركوا صورًا لهم تُظهر سعادتهم بتجربة هذا العلاج.

علاج الـ Gua Sha

الأداة المستخدمة لعلاج الـ Gua Sha، هي اليوم من أهم الابتكارات للعناية بالبشرة، لكنّ فوائدها تتعدّى تحسين مظهر الجلد ونضارته.

فهذه الأداة التي استُخدمت في شرق آسيا منذ أكثر من 2,000 عام، مصنوعة من حجر الـ Jade، أو الـ Quartz الورديّ، وصُمّمت ليتمّ تمريرها على الجلد، لتخفيف توتّر العضلات، تحسين الدورة الدمويّة وتعزيز الطاقة الجسديّة.

النجمة كايلي كوكو هي من أبرز من يفضّلون الاستفادة من الخصائص العلاجيّة لهذه الاداة، وكذلك كيم كاراشيان وفيكتوريا بيكهما وغيرهما الكثير.

العلاج بالتأمّل

هذا العلاج الذي يمتدّ تاريخه إلى آلاف السنوات، هو اليوم خيار الكثير من المشاهير لعلاج التوتّر النفسيّ والألم الجسديّ، وتعزيز الصحّة البدنيّة والفكريّة.

يخصّص معظم مشاهير العالم الأوقات لممارسة رياضة التأمّل، سواء في المنتجعات والمراكز المخصّصة لذلك، أو في المنزل أو الأماكن الطبيعيّة، وأبرزهم أوبرا وينفري وجنيفر لوبيز وجيسيكا بيال.

العلاج بالأعشاب الصينيّة

تحوي الأعشاب الصينيّة خصائص علاجيّة مذهلة تجعله بديلًا رائعًا للأدوية لعلاج مختلف عوارض الأمراض الصحيّة، وعارضة الأزياء الأستراليّة إيل ماكفيرسون هي من أبرز من يدركون أهميّتها الكبيرة.

فهي أكّدت أنّها تستعين بها لتخفيف الألم في مختلف مناطق الجسم، وكذلك التخلّص من مختلف العوارض الصحيّة المؤلمة، وحماية نفسها من الإصابة بالأمراض.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن أغرب علاجات تختارها النجمات للعناية بالجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية