عناصر الديكور الداخلي تسيطر على أحذية وحقائب Roger Vivier لشتاء 2018!

نتوقّف في كلّ موسمٍ من أسبوع الموضة الباريسيّ الخاصّ للأزياء الجاهزة لاكتشاف جديد علامة Roger Vivier الفرنسيّة العريقة التي تقدّم لنا دائماً جديدها بالتزامن مع عروض الأزياء الخاصّة بالماركات العالمية.

ias

هذا الموسم وكعادتنا توجّهنا إلى صالة عرض Roger Vivier لاكتشاف جديدها لموسم خريف وشتاء 2017-2018 وإذ بنا ندخل صالة امتلأت بالرفوف الزهريّة فيما أرضيّتها أتت مقلّمة بلونيّ الأبيض والأسود.

قبل أن نستعرض أبرز التصاميم التي لفتت أنظارنا ونتكلّم عن صيحات الأحذية والحقائب التي تقدّمها لكِ هذه العلامة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ عناصر الديكور أو الزينة الداخليّة هي التي عنونت هذه المجموعة التي حملت اسم Interiors وهذا ما بدا واضحاً من خلال التصاميم ذاتها.

بدايةً، أتت العديد من تصاميم Roger Vivierفي هذه المجموعة مقلّمة وأحياناً بلونيّ الأبيض والأسود أما أحياناً أخرى بنوعين مختلفين من القماش أو من الجلد ولكن الجلد العادي أو اللمّاع الميتاليكيّ.

إلى جانب ذلك، سيطر الكعب العريض والصغير المعروف بالـ Block Heels على هذه المجموعة لا سيّما على الأحذية طويلة الساق وأحذية الكاحل التي أتت بعضها مزيّنة ببكلٍ براقة عريضة تعتبر إحدى أشهر بصمات العلامة (علامة روجيه فيفييه تفتتح متجرها الاول في ابو ظبي).

وقبل الغوص في تفاصيل الصيحات التي رأيناها في أحذية وحقائب روجيه فيفييه، لا بدّ من أن نقول أنّ هذه العلامة الفرنسيّة الكلاسيكيّة والعريقة اختارت أن تحاكي في هذه المجموعة المرأة التي تحبّ تزيين إطلالتها بأسلوبٍ غريب فتستعين بعناصر زينة من الديكور الداخليّ.

وإلى جانب القماش الميتاليكيّ والمقلّم، نرى بعض التصاميم المطرّزة والمطبّعة بالنقشات والرسومات التي تعكس حقبة الثمانيين في القرن التاسع عشر Ottoman كما رأينا الورود والأزهار الضخمة التي أتت من الترتر ومصنوعة من الأحجار تزيّن بعض الأحذية أيضاً من الأمام وتشكّل بكل بعض الحقائب.

إلى جانب حقبة العثمانيّين، بدت أيضاً السبعينيات حاضرة في هذه المجموعة لا سيّما مع أشكال الكعب من الكعب العريض المربّع Buckle Square وصولاً إلى كعب Podium Square كما رأينا الأشكال الهندسيّة تسيطر أيضاً على حقيبة Viv’ Cabas.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا سنرى في الشتاء المقبل الكعب العريض الصغير الميتاليكيّ مسيطراً إلى جانب الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام كما أحذية المول المروّسة من الأمام والمزيّنة بالبكلة العريضة من الأمام كما الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام مع البكلة أو الرباط على الكاحل بالإضافة إلى الكلاتش الكلاسيكيّ أو حقيبة الكتف البيضاويّة كما الأكسسوارات، من حقائب وأحذية، المزيّنة بالفرو.

إقرأي المزيد: لقاء في منتصف الليل عنوان مجموعة أحذية وحقائب Roger Vivier لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية