غيرة زوجات المشاهير من المعجبات ومواقف مضحكة ومحرجة!

غيرة زوجات المشاهير من المعجبات ومواقف مضحكة ومحرجة

عند الحديث عن موضوع غيرة زوجات المشاهير من المعجبات يخطر في ذهننا نثائيات عدة ونجوم فضحوا أسرارهم الى العلن وتعرضوا لمواقف مضحكة ومحرجة كادت أن تنتهي علاقتهم.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن الغيرة أحد وجوه الحب إلا أنها سلاح ذو حدين يمكن أن تدُمر حياة أي ثنائي خصوصاً حياة المشاهير الذين يُعتبرون الأكثر عرضة للتعرض لمواقف محرجة من معجباتهم، ورغم الحياة الزوجية السعيدة التي يعشيها بعد المشاهير، إلا أن هناك الكثير من زوجات النجوم اللواتي يعانين من الغيرة على أزواجهن بظل أضواء الشهرة.

لين زوجة معتصم النهار

"زوجتي تغار ولكنّها عاقلة" هذا ما قاله الممثل السوري الوسيم مُعتصم النهار الذي تتسابق الممثلات للوقوف أمهامه عندما سُئل عن غيرة زوجته من المُعجبات.

وفي العديد من التصريحات التي أدلتها، أكّدت لين أنها تغار على زوجها ولكنها تتفهم طبيعة عمله وتثق به وبنفسها لتبق محافظة على علاقتهما السعيدة والثنائي الجميل والوسيم الذي يشكلانه سوياً.

وفاء الكيلاني زوجة تيم حسن

منذ لحظة إنتشار خبر زواجهما ولا يتوان تيم حسن ووفاء الكيلاني من نشر الصور الرومانسية التي تجمعها سوياً والتي تعكس مدى حبهما وقوة علاقتهما.

منذ ذلك الحين ووفاء تظهر غيرتها بشكل علني خصوصاً من الممثلة اللبنانية نادين نجيم التي مثلت الى جانبه في الهيبة وقد اتهمها البعض بأنها تقرأ نصوص تيم وتبدي رأيها في على النصوص وتقرر اذا كان سيأخذ الدور أو لا.

بسمة بوسيل زوجة تامر حسني

فيديوهات مع معجبات كادت أن تؤدي الى دمار العش الزوجي لبسمة بوسيل وتامر حسني، فغيرة بسمة الشديدة دفعتها الى نشر صور على خاصية الستوري الخاصة بها كتبت بها ": "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

ولكن بدوره، لجأ تامر الى تهدئة الموقف وعاتب زوجته بتصريح نشره على صفحته الرسمية وصف زوجته بالمتهورة وأكد أنه يحبها رغم غيرتها الشديدة.

وعلى عكس هؤلاء النجوم الذين يفضحون أسرارهم الشخصية والعاطفية، يُفضل البعض عدم البوح بتفاصيل حياتهم العاطفية الى العلن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية