فنادق الامارات تحتفل على طريقتها بيوم المرأة الإماراتية

فنادق الامارات تحتفل على طريقتها بيوم المرأة الإماراتية

فنادق الامارات تحتفل على طريقتها بيوم المرأة الإماراتية

مما لا شك في أن فنادق الامارات تحتفل على طريقتها بيوم المرأة الإماراتية، لما لهذا اليوم من أهمية كبيرة عند المجتمع الاماراتي.

ias

فقد حرصت سلسلة من فنادق دبي والامارات على تخصيص هذه المناسبة المهمة والاحتفال بها على طريقتها. وتعرفي مع ياسمينة على في يوم المرأة الإماراتية…قصة نساء رائدات وملهمات لمعن في بلادهن والعالم

فندق باب القصر

من موقعه المميز في قلب العاصمة الإماراتية النابض بالحياة، يحتفل فندق باب القصر بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف الـ 28 من أغسطس الجاري، مقدمًا لضيوفه خصماً بقيمة 50% إلى جانب عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا.  وتعرفي على هدايا لإطلالة أنيقة بمناسبة يوم المرأة الإماراتيّة

فندق باب القصر
فندق باب القصر

وقد أعرب الفندق عن سعادته بالمشاركة بهذه المناسبة الهامة التي تحتفي بإنجازات السيدات ومساهماتهن وتطلعاتهن.

ودعا الفندق ضيوفه للاستمتاع بيومٍ تملؤه الراحة والاستجمام والدلال والتمكين والتجارب السارّة.

وتعد الأجواء الراقية التي تسود لاونج الردهة الرئيسية الخيار الأمثل للاسترخاء والاجتماع بالأصدقاء والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات. وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية، سيحصل الضيوف على خصم بقيمة 50% على طلباتهم، الأمر الذي يتيح لهم التمتّع بالفخامة والترف أثناء احتساء المشروبات المفضلة لديهم بأقل التكاليف.

وأصبح بإمكان الضيوف الارتقاء بمستوى جلساتهم خلال فترة الظهيرة وما بعدها إلى أبعاد جديدة، وذلك من خلال احتساء الشاي الفاخر برفقة الأهل والأصحاب، ذلك التقليد الذي يبقى حيًا على مر الزمان والذي بات أكثر متعةً مع عرض اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا.

كما يمكن لعشاق التجارب الفريدة الانطلاق في رحلة منعشة للحواس مع فندق باب القصر، وذلك عبر فكرة “تناول الطعام في الظلام” والتي تتوفر ضمن خصم قيمته 50% بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، إنّها الفرصة الأمثل للاستمتاع بنكهة الأطباق وملمسها بعمق على نحو جديد كليًا.

واحتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، يدعو مطعم “أرتيزان كيتشن” ضيوفه للاستمتاع بطيف واسع من النكهات المحلية والعالمية الشهية على مدار اليوم ضمن خصم قيمته 50% يشمل وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

يوم المرأة الإماراتية في ريكسوس بريميوم

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية استمتعوا ببوفيه عشاء فاخر في مطعم تركواز مع مجموعة مختارة من أشهى الأطباق العالمية اللذيذة والمشروبات الغازية فقط مقابل 245 درهاً إماراتيا للفرد.

وتقديرا لجهودهن الدؤوبة في شتى المجالات يتيح المطعم للإماراتيات خصما بقيمة %50 للأزواج،  كما يتم تطبيق رسوم بوفيه واحد إن تناولت امرأتان العشاء معا.

من جهة ثانية، واحتفاء بيوم المرأة الإماراتية، تهدي جوديفا لكل امرأة إماراتية فراولة مغموسة بالشوكولاتة تقديرا لهن على جهودهن الدؤوبة وتميزهن في شتى المجالات.

ليس هذا فحسب، بل يمكن للإماراتيات الاستمتاع مجانا بأطيب انواع القهوة المعدة بلمسات فنية خصيصا لهن.

منتجعات وفنادق جيه ايه

تفتخر جيه ايه للمنتجعات والفنادق بإحياء ذكرى القوة والشجاعة الرائعة للمرأة الإماراتية، وفي 28 أغسطس ستطلق مجموعة من العروض والهدايا المجانية كرمز احتفالي للشكر.

منتجعات وفنادق جيه ايه
منتجعات وفنادق جيه ايه

من علاجات السبا الرائعة إلى عروض الشاي بعد الظهر الشهية، هناك ما يمكن للجميع الاستمتاع به في يوم المرأة الإماراتية.

ويرحب فندق جيه ايه حصن حتا بالضيوف بمشروب مجاني ووجبات خفيفة إماراتية شهية، وسيقوم بتوسيع نطاق الاحتفالات لجميع الضيوف يوم الاثنين 28 أغسطس.

سيقدم المنتجع الصحي الرائع في الفندق الجبلي جلسة تدليك بالعلاج العطري لمدة 30 دقيقة مقابل 95 درهمًا إماراتيًا، علاج مثالي للسيدات في حياتنا، مع التركيز على الرأس والظهر والقدمين بمزيج من روائح اللافندر المهدئة وعشب الليمون واللوز الحلو، يمكن للضيوف أن يتوقعوا تركهم منتعشين ومرتاحين.

يمكن للسيدات الإماراتيات الراغبات في مواصلة الاحتفالات حتى المساء الاستمتاع بقضاء ليلة للسيدات فقط والسباحة في حوض السباحة المحاط بجبال حتا المهيبة.

كما يمكن لأولئك الذين يبحثون عن مكان خاص للتجمع مع الفتيات “احتساء مشروب رائع” مع وجبة شاي بعد الظهر الرائعة في صالة كورال بفندق جيه ايه أوشن فيو. احتفلي بيومك المجيد مع الوجبات الطازجة والشاي المخمر بشكل مثالي.

واقرئي ايضا ياسمينة تلتقي الكابتن سلمى البلوشي احتفالاً بيوم المرأة الإماراتيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية