فنانات هوليوود وروعة التسريحة الجانبيّة

السجادة الحمراء في مناسبات الفترة الأخيرة كانت على موعد مع التسريحة الجانبيّة، بتوقيع عدد كبير من النجمات والفنانات، مما توجّها إحدى أبرز صيحات تسريحات الشعر في صيف 2013، والتي تنصحك ياسمينة باعتمادها نظراً لأناقتها والقدر الكبير من العفوية الذي تحمله بين خصلاتها.

ias

 

                  7 تسريحات لذيل الحصان مع نجمات هوليوود 

 

وهذه التسريحة ارتبطت بطريقة مباشرة بالنجمة كريستين ستيورات التي اعتمدتها في غالبيّة إطلالاتها، وهي الأكثر أناقة بين التسريحات التي تختارها عادة ستيورات، وفي حفل الـ Met Gala حضرت برفقة سيينا ميللير وزيّنت برباط من موضة المسامير على الرأس، والتسريحة الأنيقة نفسها اعتمدت من قبل سكارليت جوهانسن بالتزامن مع أحمر الشفاه العنابي. 

 

                     أجمل 10 إطلالات لسكارليت جوهانسن

 

جينيفر أنيستون المعروفة بتسريحات شعرها الأنيقة، تألقّت في غير مرّة بالجانبية مع الضفائر الناعمة، والإطلالة نفسها اعتمدت من قبل العارضة العالمية كارا ديليفين، التي تلفت الأنظار بقوّة في تنوّع الإطلالات، وإتباعها لعدد ضخم من مختلف الصيحات. وفي Kids’ Choice Awards وضعت جيسيكا ألبا شعرها على جانب واحد من الكتف، وهي خطوة مماثلة لخطوة ريهانا في وقت سابق. كذلك الأمر مع ليا ميشيل التي تألقّت بالتسريحة الجانبيّة والشعر الـ Ombre. 

 

لا شكّ أنّ التسريحة المميّزة، فما رأيك في إتباعها؟! 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية