فيديوهات لتمارين تمارسها سيرين عبد النور في الجيم لجسم رشيق في عمر الـ 46

سيرين عبد النور في الجيم

مصدر الصورة: حساب انستغرام cyrineanour@

نشرت سيرين عبد النور فيديوهات لها من الجيم وهي تمارس الرياضة، مسلّطة الضوء على عدد من التمارين التي يستهدف كلّ منها منطقة معيّنة في الجسم، فيعزّز قوّة العضلات، يحرق الدهون ويشدّ الجلد.

ias

كذلك، تساعد هذه التمارين على نحت ملامح الجسم، وقد مارستها النجمة اللبنانيّة وهي ترتدي ليغينغ وكروب توب من علامة Sugarfree، مزيّنة بنقشة الفهد، وهي صيحة اعتمدتها في إطلالة سابقة جذبت الأنظار، قفازات رياضيّة من علامك Nike، وحذاء رياضيّ من علامة Adidas. فما هي هذه التمارين؟

التمرين الأوّل: Dumbbell Shoulder Press

يستهدف هذا التمرين عضلات الجهة الداخليّ للذراع، الكتفين، الجزء العلويّ للظهر، وهو مخصّص لتعزيز القوّة البدنيّة في الجزء العلويّ من الجسم، وشدّ الذراعين ومنعهما من الترهّل، ومنح الكتفين مظهرًا مرفوعًا.

التمرين الثاني: Seated cable row

يساعد هذا التمرين على بناء العضلات في الجزء العلويّ للظهر والأكتاف، ويحسّن وضعيّة الوقوف والجلوس عند المرأة، ،يعزّز القوّة الجسديّة وحرق الدهون.

التمرين الثالث: Leg Extension

هو تمرين مثاليّ لبناء العضلات في الجهتين الداخليّة والخارجيّة للفخذين، والمنطقة السفليّة للمؤخّرة، وهو مفيد أيضًا بشدّ هذه المناطق ومنحها مظهرًا ممشوقًا.

التمرين الرابع: Dumbbell lateral raise

يفيد هذا التمرين في تحسين مظهر الجزء العلويّ من الجسم، إذ يعزّز قوّة العضلات في مختلف مناطقه، بما فيها الذراعين، الرقبة، الظهر والمعدة، ما يجعلها من التمارين التي تحرق دهون البطن.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن تمارين رياضة للتنحيف مسليّة ولا تُشعرك بالتعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية