في عيد ميلادها الخمسين، هكذا تغيرت اليسا منذ أول ظهور لها

إليسا

الصورة من حساب إليسا على إنستغرام

في عيد ميلادها الخمسين، شاهدي كيف تغيرت اليسا منذ أول ظهور لها وما هي التغيرات التجميلية التي أجرتها والتي بغضها عرضها للتنمر.

ias

تحتفل اليوم النجمة اللبنانية اليسا أو كما يُطلق عليها “ملكة الإحساس” بعيد ميلادها الخمسين، ومن هنا إخترنا أن نستعرض أول ظهور لها منذ حوالي أكثر من ثلاثين عام الى اليوم!

عمليات تجميل كثيرة وندم كبير!

طوال هذه الأعوام ، إستطاعت اليسا أن تفرض نفسها في الساحة الفنية في كافة البلاد العربية وأن تكون من أشهر وأنجح الفنانات العربيات بفضل صوتها وإحساسها وشخصيتها القوية والجريئة التي ساعدتها بتخطي مرض سرطان الثدي الذي أصابها منذ أعوام قليلة.

ومع مرور كل هذه السنين، يمكننا القول أن اليسا بالغت كثيرًا في علميات التجميل التي جردتها من ملامحها الطبيعية وجعلتها تتعرض للتنمر وأوقعتها في مرمى النقد.

فهي أولا بالغت في حقن فيلر الشفاه الذي سبب لها أزمة كبيرة وجعلها محط للسخرية، أجرت عملية تجميل لأنفها وباءت بالفشل، بحيث لم تلق بشكل وجهها وأجرت الكثير من حقن الفيلر والبوتوكس في وجهها.

وفي مقابلتها التي أجرتها مع داوود الشريان، كشفت إليسا أنها لم تعد قادرة ان تتحمل شكل وجهها بالفيلر مما دفعها الى إزالته لكي تعود كما كانت في السابق.

وتُعتبر اليسا من النجمات اللواتي يقصدن إثارة الجدل في الكثير من إطلالتهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية