كيف سيبدو شكل تيم حسن بعد 30 عامًا؟

شكل تيم حسن بعد 30 عامًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لتيم حسن taimhasan@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن النجم السوري تيم حسن، وكيف سيبدو شكله بعد 30 عامًا، خاصةً وأن حسن يعتبر من أبرز النجوم الوسيمين في الوطن العربي.

ias

حصد تيم اعجاب متابعيه، من خلال دوره في مسلسل “تاج” الذي عرض في الموسم الرمضاني الحالي لعام 2024، ويبدو أن اللقطة الأخيرة من الحلقة الأخيرة بدت صادمة للجمهور!

تيم حسن لا يهاب الزمن

شارك تيم حسن جمهوره، عبر حسابه الخاص على انستغرام، صورة صادمة له، يبدو فيها وقد غزا الشيب شعره، واكتسحت التجاعيد ملامح وجهه، وعلق عليها حسن بقوله: “لا نهاب الزمن”.

ليصاب الجمهور بالدهشة من هذه الصورة، التي توضح شكل تيم بعد 30 عامًا تقريبًا. لكن لمن لم يتابع مسلسل “تاج”، فهذه الصورة هي من الحلقة الأخيرة للعمل، حيث يظهر فيها الملاكم تاج، وقد ظهرت علامات الشيخوخة على وجهه، فضلًا عن اكتسابه الكثير من الوزن، وفقدانه لشعره الأمامي.

ومع انتشار هذه الصورة على مواقع التواصل، بدأ الجمهور بالإستفسار والتكهن بشكل حسن بعد أعوام، ويبدو أن المتابعين غير مقتنعين إطلاقًا أن جمال تيم سيفقد رونقه حتى بعد مرور العديد من الأعوام، فما رأيكِ أنتِ؟ وبعيدًا عن شكله، يبدو أن هناك 3 أمور في شخصية تيم حسن تجذب النساء إليه.

تيم يتابع بدقة عمله الأخير

من يتابع صفحة تيم حسن الشخصية عبر انستغرام، يعلم تمامًا أن حسن مهتم بشكٍل كبير بكل مشهد وتفصيل في مسلسله “تاج”.

حيث حاول على مدار 30 حلقة، أن يشارك متابعيه بصور ولقطات من العمل، عبر خاصية القصص القصيرة، وحتى المنشورات الرسمية.

وعلى سبيل المثال، وفي الحلقة 14، أرسلت الشرطة دورية لإحضار تاج إلى المخفر بعد الاشتباه به في تهريب صبحي من نادي تدريب الملاكمة.

وبعد أن أحضروه ليتم التحقيق معه في مديرية الشرطة مع قائد المخفر وابن الكولونيل الفرنسي، دخل الكولونيل الفرنسي جول فجأة إلى المكتب ونظر إلى تاج واقترب منه.. وسحب مسدسه ووضعه في وجهه وقال له: “هل أنت هو المقص؟”.

ففي أحداث الحلقة 14، وفي إطار البحث عن الملفات المسروقة والبحث عن المستمر عن صبحي المشتبه به، أرسلت الشرطة دورية لإحضار تاج إلى المخفر بعد الاشتباه به في تهريب صبحي من نادي تدريب الملاكمة.

وبعد أن أحضروه ليتم التحقيق معه في مديرية الشرطة مع قائد المخفر وابن الكولونيل الفرنسي، دخل الكولونيل الفرنسي جول فجأة إلى المكتب ونظر إلى تاج واقترب منه.. وسحب مسدسه ووضعه في وجهه وقال له: “هل أنت هو المقص؟”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على جملة رددها تيم حسن في مسلسل “تاج” اعتبرها الجمهور دعابة لكنها عكس ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية