لكل إمرأة في الأربعين: حيل موضة خاصة بك تظهرك رشيقة بشكل مذهل!

لكل امراة في الاربعين حيل موضة خاصة بك تظهرك رشيقة بشكل مذهل

نقدم لكل امراة في الاربعين حيل موضة خاصة بك تظهرك رشيقة بشكل مذهل، وتبديك أصغر من سنّك الحقيقي بسنوات. فمهما تقدّم بك العمر، عليك أن تحافظي على اعتماد إطلالات مبهرة، مع الحرص على اتّباع قواعد الموضة لكل من تخطت الثلاثين.

ias

عندما تقترب المرأة من بلوغ الأربعين أو تتخطّاه، تبدأ بشرة جسمها بالترهّل خصوصًا إذا لم تكن تمارس التمارين الرياضية، وقد تكون إطلالتها كارثية في حال فشلت بتنسيق الملابس والأكسسوارات بأساليب تخفيها. سنخبرك إذًا عن حيل في الموضة تخفي الترهلات من جسمكِ وكلّ ما لا ترغبين بإظهاره.

لإخفاء الترهلات في محيط البطن

لكل امراة في الاربعين حيل موضة خاصة بك تظهرك رشيقة بشكل مذهل

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال من Zara

لا تفقدي ثقتك بنفسك بسبب الترهلات الظاهرة في محيط البطن، فبإمكانك أن تخفيها من خلال ارتداء الكورسيه تحت ملابسك التي تأتي مصنوعة من قماش سميك ودعامات من الحديد أو البلاستيك. كذلك، اختاري دائمًا السروايل بقصّة الخصر العالي، فهي ستشدّ هذه المنطقة جيّدًا، وتنحّف خصركِ.

لشد المؤخّرة

لكل امراة في الاربعين حيل موضة خاصة بك تظهرك رشيقة بشكل مذهل

اضغطي هنا لتسوّق هذه القطعة التي تشد جسمك من La Perla

إذا بلغت عامك الأربعين، فأنت بالطبع ستلاحظين أنّ مؤخّرتك تبدو هابطة، ولذا من المهم أن تختاري ملابس تشدّ المؤخرة وترفعها، أبرزها ارتداء ملابس داخليّة تحقق لك هذه الغاية، والتي من المهم أن لا تتخلي عنها في أية إطلالة ومهما كنت ترتدين. كذلك، بإمكانك اختيار سروايل جينز المصممة خصوصًا لشدّ المؤخرة ونحت الجسم. 

> دعي العالم يقولون كم تبدو رائعة وأنيقة في هذا العمر!

لإخفاء الأرداف الممتلئة

لكل امراة في الاربعين حيل موضة خاصة بك تظهرك رشيقة بشكل مذهل

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة من H&M

معظم من بلغن الأربعين يكتسبون الوزن زائد، وبالتالي تصبح أردافهنّ أكثر امتلاءً، ولكن لا تدعي هذا الأمر يقلقكِ أو يدمّر إطلالاتكِ، فبإمكانك أن تخفيها بسهولة من خلال ارتداء التنانير العالية الخصر وبقصّة A، وأيضًا الفساتين الضيّقة عند منطقة الخصر التي تتسّع نزولًا. ولا تتردّدي باختيار السراويل بالقصّة المستقيمة الواسعة للوك أنيق.

لرفع الصدر وشده

لكل امراة في الاربعين حيل موضة خاصة بك تظهرك رشيقة بشكل مذهل

اضغطي هنا لتسوّق حمالة الصدر من Calvin Klein

حمّالة الصدر هي القصّة كلّها! فمن المهم أن تختاريها بتصميم مخصّص لرفع صدرك الذي قد يصبح مترهلًا مع تقدّمك بالعمر، وخصوصًا إذا أرضعت أطفالك خلال أشهرهم الأولى. من أبرز حيل الموضة لرفع الصدر وشدّه أيضًا، تنسيق ملابسك مع الحزام العريض، الذي تضعينه تحت صدرك مباشرة، وبذلك تتميزين بجسم جميل ولوك متوازن ومواكب للموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية