مجوهرات فاخرة وثمينة تقدمها لك ياسمينة خلال جلسة تصويرية مميّزة

إن المجوهرات الثمينة والساعات الفاخرة نقطة ضعف للكثيرات منا، فهذه القطع أحياناً تسيطر على عقلنا ومخيلتنا وتدور معنا أينما ذهبنا. اخترنا لك مجموعة شيّقة من المجوهرات الفاخرة والساعات المميّزة التي أوقعتنا في قفص الغرام من أول وهلة، فمنذ أن ألقينا عليها نظرة أصبحت جزءاً من أحلامنا ودائماً في مخيلتنا، لذلك نشارككِ إياها فربما تغرمين بها أنت أيضاً، فهي مرصّعة بالماس والياقوت والزمرّد وغيرها من الأحجار الفاخرة المتلألئة، فكيف من الممكن أن تترك مخيلاتنا!؟

ias

مجوهرات مجموعة Flying Beauties الفاخرة من فان كليف آند آربلز
مجوهرات مجموعة Flying Beauties الفاخرة من فان كليف آند آربلز

تقدّم لك Van Cleef & Arpels مجموعة Flying Beauties الفاخرة من التصاميم الاستثنائية، والتي سيطرت على ذهننا من الوهلة الأولى، الفراشات المرصّعة بالماس ذو قصة الماركيز، والياقوت المصمّم على طريقة الـMystery setting التي يعرف بها هذا الدار العريق، فبين الورود والزهور تخلق هذه المجوهرات قصة حب لكل من يرتديها أو حتى من ينظر إليها.

مجموعة مجوهرات Mediterranean Garden من دار بياجيه
مجموعة مجوهرات Mediterranean Garden من دار بياجيه

لكل من يحلم بالعطلات الصيفيّة على شاطىء البحر حيث تجدين النخيل بقاماته وارتفاعاته المختلفة، Piaget تأخذنا بأحلامنا إلى هناك من خلال تصاميمها الأخاذة والفاخرة من الماس وحجارة التورمالين والزّمرد الدقيقة والمتقنة الصنع، فمجموعة Mediterranean Garden الاستثنائيّة تبدو وكأنها صعبة المنال وليس بوسعك إلا محاولة الوصول إليها لأنك لحظة ما ترتدينها ستبدين بكامل الأناقة والرقي.

فان كليف تأخذك الى رحلة في عالم الجمال الأخاذ مع تصاميمها الفاخرة
فان كليف تأخذك الى رحلة في عالم الجمال الأخاذ مع تصاميمها الفاخرة

تتميّز علامة فان كليف أند أربلز بالإتقان العالي في التصميم والإبداع الذي مثيل له، فمجموعة Couleurs De Paris تقدّم تصاميم فاخزة من الحجر الأسود، وتصاميم الذهب النقي المرصعة بحجارة الصفير الملونة والغارنيت، والماس المدور، بأشكال حالمة تدخل مخيلتك وتجعلك تغوصين وتنتقلين إلى عالم الفردوس والأحلام الجميلة اللّامتناهية. أما ساعة Cadenas فهي قطعة فنيّة بحد ذاتها يعبر تصميمها عن الإبداع في الابتكار، فهي من الذهب ومرصّعة بحجارة الماس البنيّة الجميلة، ويصعب نسيانها.

مجوهرات فاخرة واستثنائية من كارتييه مرصعة بالماس والزمرّد
مجوهرات فاخرة واستثنائية من كارتييه مرصعة بالماس والزمرّد

أما لمحبي الدراما، فتقدم Cartier تصاميم فاخرة استثنائية تعبّر عن الجماليّة والإبداع في التصميم، تأخذك في رحلة حالمة إلى مسرحيات الألف ليلة وليلة التي يحضرها كبار الشخصيات ومن ضمنها فارس أحلامك الذي تحلمين بالتعرف إليه يوماً ما.

ساعات هوبلو الفاخرة من مجموعة
ساعات هوبلو الفاخرة من مجموعة “Pop Art”

لا سيما أن الوقت هو عنصرٌ مهم في حياتنا اليوميّة، فالساعة بعقاربها ودقاتها تسيطر علينا وتتحكّم ببرنامجنا أحياناً، فلنجعلها تسيطر علينا بأجمل أشكالها وألوانها! تقدّم لك علامة Hublot مجموعة واسعة من الساعات الفاخرة منها الكلاسيكية وغيرها ذات الألوان البارزة والعصريّة مثل تلك من طراز Red Gold Automatic Big Bang الكرونوغرلفية من مجموعة "Pop Art" 2014 ذات إصدار محدود، أولها مرصّعة بحجارة tsavorites الخضراء لونها الأزرق والأخضر، والثانية مرصّعة بحجر التوباز الأزرق ولونها الأزرق والبرتقالي، فسيطرت هذه الساعات على مخيلتنا وأخذتنا في رحلة في عالم الألوان والفخامة.

ساعات Clé De Cartier الفاخرة
ساعات Clé De Cartier الفاخرة

أما ساعات كارتييه، فبكل رقة وأنوثة تأخذنا بمخيلتنا إلى جنان الورود وزهور الأوركيد الأنيقة، هنا إليك تصميم Clé De cartier بطرازين أولهما بالذهب الزهري ومرصّعة بحلق من الماس، والثانية من ذات التصميم ذات سوار من جلد التمساح بلون الـ Bordeaux فيها تفاصيل من الصفير ومرصّعة بذات الحلق من الماس الذي يزيد الساعة فخامة ويضفي لمسات الأناقة لليد التي تختارها رفيقة دربها.

تفاصيل أنيقة تقدمها مجوهرات بولغري وهواتف سافيلي الفاخرة
تفاصيل أنيقة تقدمها مجوهرات بولغري وهواتف سافيلي الفاخرة

من قال لك إن المجوهرات تتوقف عند العقود والخواتم والأساور؟ هل سمعت بهواتف Savelli الفاخرة التي تعتبر الآن قطع مجوهرات مميّزة؟ تقدّم لك هذه العلامة معنى جديداً للهواتف، فهي مصمّمة بالإتقان والتفاصيل التي تصمّم بها المجوهرات، فهذا التصميم الفاخر مرصّع بالماس ليكون الجوهر الأساسي الذي تفتخرين بحمله أينما ذهبت، فإن كان في مخيلتك أو في يدك، هاتف سافيلي سيأخذ جزءاً من عقلك. أما ساعة Serpenti Tubogas من Bulgari فهي من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس وحجر الكوارتز، ترافق يدك وتأخذها معها في عالم الجمال والأحلام اللاّ متناهية من شكلها الذي يدور حول يدك إلى أبعد الحدود، لا تحتاجين سوى لساعة أخاذة مثل تلك، وهاتف عصري، لتكون إطلالتك بسيطة ملوّنة بقلم الفخامة العريض.

شوبارد وجيجيه لو كوتر تقدمان ساعات مميّزة ومجوهرات أنيقة
شوبارد وجيجيه لو كوتر تقدمان ساعات مميّزة ومجوهرات أنيقة

تقدم علامة Chopard تصميماً فاخراً من المجوهرات، خاتماً مميّزاً وقلادة من مجموعة L’Heure du Diamant، وساعة من الذهب الأبيض المرصّعة بالماس المقطّع على شكل مستدير من ذات المجموعة، إنها قطع مميزة من المجوهرات التي تناسب مختلف الأذواق الرفيعة. أما Jaegre Le Coultre فتتقن في تصميم الساعات بأعلى درجاته، والمثال على ذلك ساعة Rendez Vouz المرصعة بالماس والتي تحتوي على تفاصيل القمر، أما السوار فهو من الجلد الكحلي الذي يأخذك في رحلة الأحلام الهنيّة والجميلة في ساعات الليل المتأخرة.

غوصي في عالم المجوهرات الملّونة مع Tiffany & Co.
غوصي في عالم المجوهرات الملّونة مع Tiffany & Co.

أما Tiffany & Co فهي العلامة التي تتقن فنّ صياغة المجوهرات الفاخرة والبسيطة التي يمكن ارتداؤها في شكل يومي، أحياناً تتّجه مخيلتك في اتجاه خواتم الخطوبة والأعراس المرصّعة بالماس، أما نحن فأغرمنا بهذه الخواتم الفاخرة ذات الأحجار الملونة، كل منها بحجم مختلف، منها الصفير الزهري والأزرق والتورمالين والمرصعة بحجارة الماس الصغيرة التي تزيدها تميّزاً. فعندما نحلم بالأساطير والملوك، أحياناً تحصل الملكات على خواتم بحجارة ملونة خارجة عن نطاق المعتاد، فلمَ لا تحلمين وتتخيّلين نفسك كذلك؟ فبإمكانك أن تكوني واحدة منهن. أما القلادة فهي مرصّعة بالماس والصفير الأزرق، ويعبر تصميمها عن البساطة والإتقان في التصميم.

تألقي بمجوهرات Diva الفاخرة من بولغري
تألقي بمجوهرات Diva الفاخرة من بولغري

إن كنت من محبي الأساور العريضة والفاخرة، فإليك تصاميم Diva الرائعة من مجموعة Serpenti من بولغري، هي من الذهب ومنها المرصّعة بالماس واللؤلؤ التي يمكن أن تحول إطلالتك بالكامل لتجعلها أسيرة الجمال الراقي الذي تجدينه في الأفلام والمسلسلات الرومنسيّة. مجوهرات ثمينة وبسيطة تضيف إلى إطلالتك لمسات أنيقة وجميلة.

حققي أحلامك مع مجوهرات تيفاني أند كو المميّزة
حققي أحلامك مع مجوهرات تيفاني أند كو المميّزة

للمفتاح معاني كثيرة، ولكن في هذه الصورة بالذات، يعني المفتاح لنا باباً للخيال والأحلام، فعندما ترتدين إحدى هذه القطع الفاخرة من مجموعة Tiffany Keys أو Tiffany Enchant فبإمكانك الذهاب أينما شئت وكيفما شئت. كل ما عليك هو أن ترتدي إحدى القلادات المرصّعة بالماس الأصفر وانطلقي إلى حيث تريدين.

بولغري تقدّم لك مجوهرات فاخرة تسيطر على أحلامك
بولغري تقدّم لك مجوهرات فاخرة تسيطر على أحلامك

تتميّز علامة بولغري بتصاميمها الفاخرة، فإن كنت من محبّي مجموعة Serpenti، تقدّم لك المجموعة عقد Tubogas من الذهب الوردي ومرصعة بالماس عند الرأس والطرف، فهي على شكل مستوحى من الثعبان، وتفوق بالفن والتصميم الناعم الذي يتيح لك تشكيلها كيف ما شئت، فتعطيك العلامة فرصة أن تتخيلي هذه القطعة كما شئت. أما الحلق والخاتم فهما من مجموعة MVSA فيها حجارة التوباز والماس والـBoule Rubellite الفاخرة التي تأسر ألوانها كل من يحب تلك الألوان.

مجموعة بوسيشن من بياجيه ترافق هاتف سافيلي الفاخر
مجموعة بوسيشن من بياجيه ترافق هاتف سافيلي الفاخر

لمحبي البساطة والكلاسيكيّة، تقدّم لك مجموعة بوسيشن الفاخرة من بياجيه والتي سيطرت علينا من أول وهلة، مع كل دورة بسيطة، تدور مخيلتنا معنا وتأخذنا إلى عالم جديد، فإليك هذه التصاميم الرائعة منها سوار من الذهب المرصّع بحلق من الماس، والخواتم من الذهب المرصّعة بحلق من الماس بأحجام مختلفة تتناسب مع مختلف المذاقات أما هاتف سافيلي فيظهر بلون جديد وتصميم آخر هنا فيه الذهب ومرصّع بالماس البني الفاخر، ليكون أفضل إضافة لديك لمجموعة مجوهراتك الثمينة والعزيزة عليك.

مجوهرات فاخرة وتصاميم تعبّر عن أعلى درجات الإتقان والتميّز تقدّمها مجموعة من العلامات المميّزة، بتنا نحلم بها وبألوانها وأشكالها، اكتشفيها واذهبي أنت ومخيلتك حيثما شئت، إن كان ذلك عالم من الفخامة أو البريق المتلألئ، فهي لك أنت، من ساعات ومجوهرات وهواتف فاخرة، فاذهبي معها أينما شئت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية