مدوّنات على انستغرام يمتلكن مميّزات شعر فريدة تحلم كلّ واحدة بالتميّز بها

مدونات على انستغرام بشعر مميز وجميل

مصدر الصورة: حساب انستغرام dashik_gubanova@

لفتتنا صور مدونات على انستغرام بشعر مميز وجميل تحلم كلّ واحدة منّا بالتمتّع به، فتلجأ دومًا إلى شراء المستحضرات التي تساعدها بتحقيق ذلك، وكذلك تناول أطعمة مغذيّة وتدليكه بزيوت طبيعيّة تعالج مشاكل الشعر.

ias

بعض الفتيات يكنّ محظوظات كفاية لنيل شهرة كبيرة من دون أن يمتلكن أي موهبة، إنّما سمات مميّزة في أشكالهنّ، مثل شعرهنّ! وفي ما يلي، نذكر لك أبرزهنّ.

سيدوروفا أناستازيا

تتباهى هذا الفتاة الصهباء بشعرها الرائع جدًا، فلونه النحاسيّ لن نحصل عليه ولو حتّى جرّبنا أهم صبغات الشعر، ومن الصعب أيضًا أن نتركه يصل لهذا الطول من دون أن نواجه مشاكل عدّة فيه، مثل التقصّف والجفاف والتساقط، حتّى ولو طبّقنا الحيل لتطويل الشعر في أسابيع.

داشيك غوبانوفا

تثبت هذه الفتاة أنّ الاميرات ذات الشعر الطويل الأشقر اللواتي رأيناهنّ في قصص وأفلام الخيال هنّ موجودات في الحقيقة! لتتميّز بشعر بهذا الطول وصحيّ ومثاليّ، لا بدّ أنّها تكرّس كل أوقاتها للعناية به...

ليوبا تيشينكو

تتميّز هذه الفتاة بشعرها الكثيف، الطويل والصحيّ، وهي تعتمد في غالب الأوقات مختلف تسريحات الضفائر التي تبدو رائعة جدًا، وتجعلها من أكثر الفتيات تميّزًا على انستغرام. معظم المتابعين يتغزّلون بجمال شعرها ويطلبون منها النصائح للتميّز بشعر مثله!

شهد سلمان

تتميّز شهد سلمان بخصلات شعرها الكيرلي الصحيّة واللامعة، وهي تحرص على الاعتناء به جيّدًا للحفاظ على جماله وصحّته، خصوصًا وأنّها من الأوجه المعروفة في العالم العربيّ، إذ اشتهرت بعدما أصبحت من الشابات اللواتي كسرن مقاييس الجمال، كونها حولت البهاق إلى ميزة جماليّة نادرة.

وبالمناسبة، شهد سلمان هي من النجمات اللواتي يمتلكن أجمل شعر كيرلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية