مستحضرات مكياج جديدة تعيد إليك التألّق في وقت قياسي!

مستحضرات مكياج جديدة تعيد إليك التألّق في وقت قياسي!

نأتي إليك اليوم بمجموعة مستحضرات مكياج جديدة من ماركات عالمية لخريف 2021 تعيد إليك التألّق في وقت قياسي، بعد التعب الذي قد تكونين تعرضت له في فصل الصيف الحار.

ias

هذه المستحضرات كفيلة أن تعيد ليس الاشراق فحسب، بل أيضا الثقة بجمالك وتميّز إطلالتك، واللافت هذا العام التركيز الواضح على تدرجات النيود التي تعتبر من أبرز أساسيات مكياج الخريف، ولا شك يمكن إستعمالها في تفاصيل مكياج بسيطة تجعل أي امرأة تبدو جميلة!

Super Nudes من شارلوت تلبوري

من ملكة التوهّج، وبوحي من شارلوت في التسعينيات، يتلاعب Super Nudes الجديد! بالضوء، الظلال والتوهّج، مع أنسجة للتوهج شبه شفافة وتركيبات غنية بشكل فائق وغير لامعة. وتتضمن المجموعة:

Super Nudes من شارلوت تلبوري
  • باليت العيون SUPER NUDE EASY EYE.
  • محدد العيون SUPER NUDE DUO ENDED EYELINER
  • باليت الوجه NUDEGASM FACE PALETTE
  • أحمر الشفاه SUPERNUDE LIPSTICKS

تجدر الاشارة الى ان أحمر الشفاه الأحمر يدخل ضمن منتجات مكياج غير الكونسيلر مفعولها أقوى بإخفاء الهالات السوداء حول العينين

5 مستحضرات مكياج أساسية مفضّلة لدى بريانكا شوبرا من علامة ماكس فاكتور

استهلّت بريانكا شوبرا مشوارها مع ماكس فاكتور بكونها الوجه الإعلاني للعلامة وتعاونت معها لتقديم إطلالة "غير لامعة" مميزة تعكس الثقة في النفس والقوة داخل كلّ امرأة.

مستحضرات ماكس فاكتور

للحصول على بشرة بتأثير غير لامع واحترافي يدوم حتّى 24 ساعة، ما عليك إلاّ البدء بالخطوة الأولى التي تتمثّل بتطبيق مزيج من فاونديشن Facefinity 3in1 وبودرة Facefinity المدمجة. ولا تكتمل الإطلالة إلا مع المسكارا رقم 1 من ماكس فاكتور Divine Lashes وقلمَي أحمر الشفاه المميزين Lipfinity Velvet Matte وColour Elixir Soft Matte اللذين يشكّلان الخطوة النهائية لمحاكاة إطلالة بريانكا المفضّلة.

3 مستحضرات جديدة من Huda Beauty

3 مستحضرات جديدة من Huda Beauty
  • GloWish Luminous Pressed Powder: بودرة مضغوطة فائقة النعومة، تسمح لبشرتك بالتنفس لمنح إشراقة فوريةً تترك بشرتك بمظهر رائع وكأنّها تشعّ من الداخل. تعمل هذه التركيبة بشكل رائع على البشرة الخالية من المكياج وفوق تركيبة الفاونديشن المفضّلة لديك. 
  •  BOMBBROWS Full ’n Fluffy Fiber Gel#: يمنحك إطلالة حواجب كثيفة ومتفرّقة بثوانٍ، بفضل تركيبة الجِل الطويلة الثبات رغم مرونتها، التي تطبّق بواسطة فرشاة دقيقة تعزّز تأثير المستحضر. والنتيجة! حاجبان كثيفان طبيعيّان رائعان للغاية. 

> تحبّ هدى أن تمرّر إسفنجة مكياج بودرة مبللة بحركة دائرية على البودرة قبل تربيتها على البشرة الخالية من المكياج لإخفاء العيوب، تنقية مظهر البشرة وتوحيد لونها على الفور!

ماسكارا LEGIT LASHES
  • ماسكارا LEGIT LASHES: تمتاز هذه الماسكارا بتركيبة قوية وعالية الأداء، مصمّمة لإبراز تأثير المسكارا التي تضعينها. تحتوي تركيبتها مركّب من البوليمرات لضمان راحة ومرونة أكبر طوال اليوم، من دون إثقال رموشك. فور تطبيقها، تضمن الحصول على ماسكارا مقاومةً للماء والتلطيخ والدموع، مع المحافظة على مرونة رموشك وشعورك بالراحة طوال اليوم.

كريم أساس Millennialskin من Dolce & Gabbana Beauty

هو أفضل مُرطّب ملوّن يمكنك اللجوء إليه في أي مكان للحصول على إشراقة عالميّة فورية وبدون مجهود. تضفي عاكسات الضوء أقصى قدر من الإشراق فتبدو البشرة صحيّة ومتوهّجة دون حاجة إلى لمسات تصحيحيّة.

كريم أساس Millennialskin من Dolce & Gabbana Beauty

وتؤمن Dolce&Gabbana Beauty بضرورة تغذية البشرة وتحسين مظهرها في جميع الأوقات، ولهذا تمّت إعادة صياغة مجموعة Millennialskin بحيث تضم مُركّب تألّق حوض المتوسّط Mediterranean Glow Complex، وهو مزيج استثنائي من المكوّنات الطبيعية تتآزر مع بعضها البعض في شكلٍ مثالي مدعومة بتقنية حصرية بكريمات العناية لتملأ البشرة، تلطّفها، وترطّبها.

كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over وماسكارا Idole من Lancôme

كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over هو سبيلك الأسرع للتمتّع ببشرة مثالية. ليس هذا المستحضر مجرّد كونسيلر عادي، فتركيبته المتعدّدة الاستخدامات تحتوي على برايمر مدمج بحيث توفّر تغطية كاملة بلمسة طبيعيّة من دون تجمّع وبتأثير غير لامع فائق الخفّة. كما يعِدُ هذا المستحضر بتوفير التغطية الكاملة والترطيب الفائق طوال 24 ساعة.

كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over وماسكارا Idole من Lancôme

وبعد نجاح الماركة مع عطر Idôle الاستثنائي، حان وقت ماسكارا Lash Idôle المكثّفة الجديدة وهي ماسكارا ثورية مقاومة للتكتّل تستهدف كل رمش من رموشك وتجعله مرفوعاً وأكثر كثافة!

مجموعة Dark Romantics و Nude Love من NUDESTIX

لا تكتمل حقيبة مستحضرات المكياج من دون أقلام العيون Magnetic من NUDESTIX المقاومة للماء ومتعددة الاستعمالات، فهي نباتية صرفة لا تسبّب الحساسية وتخلو من الغلوتين والعطور ولم يتم اختبارها على الحيوانات، وتتميز بخفة وزنها ورقتّها وثباتها.

مجموعة Dark Romantics و Nude Love من NUDESTIX

وقد أعلنت علامة NUDESTIX توسيع مجموعة Nudies الأكثر مبيعاً لديها، لتضمّ مجموعة Nude Love التي تشمل ستة ألوان جديدة.

  • NUDIES MATTE BLUSH بلون Moodie Blu (أرجواني غامق) وCherie (وردي نيود): يمنحك إطلالة ماتية طبيعية ونضرة.
  • NUDIES BLOOM بلون Bohemian Rose (فوشيا)، Rusty Rouge (كاراميل ريترو) وCrimson Lover (بنفسجي عقّيقي): يمنحك لوناً شفافاً بلمسة نديّة تضفي توهجاً ناعماً على وجهك وعينيك وشفتيك.
  • NUDIES GLOW بلون Ice Ice Baby: يضفي إشراقة طبيعية متلألئة على جميع ألوان البشرة.

وختاما نعود إلى لقاء ياسمينة مع العائلة التي تقف وراء مستحضرات تجميل NUDESTIX.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية