مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" دراما مشتركة حقق بصمة خاصة منذ بداية حلقاته

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي دراما مشتركة حقق بصمة خاصة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهدى حسين hudahussain@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، والذي يعتبر ضمن الدراما المشتركة، حيث حقق لغاية اليوم بصمة خاصة منذ بداية حلقاته. وقد يهمكِ الإطلاع على أين تم تصوير مسلسل “الحشاشين”؟

ias

يضم العمل كوكبة من أبرز نجوم الوطن العربي، على رأسهم هدى حسين وماجد المصري ونور الغندور، الذين أثبتوا خفة دمهم في العمل الجديد.

مسلسل اجتماعي كوميدي شيّق

تدور أحداث المسلسل حول عائلة رشيد وهيلة اللّذان يمتلكان مدرسة مختلطة بين صبيان وبنات ولديهما ثلاث بنات زينة، شروق وعلياء ولكلّ من تلك البنات قصّة، فزينة متزوّجة ّأربع مرّات ومن كلّ زواج عندها ولد، أمّا بالنسبة لشروق فهي متزوّجة من ناصر ولديهما محمّد وقوت القلوب وعلياء متزوّجة بالسرّ من حلمي الذي يعمل في المدرسة.

ويبدو أن نجوم العمل لفتوا أنظار المتابعين، على رأسهم النجمة هدى حسين، كما يشاركها في بطولة العمل عدد من الممثلين منهم فاطمة الصفي، ليلى عبدالله،  لولوة الملا، نور الغندور، ماجد المصري، زين جوليا، أحمد إيراج، أيتن عامر وغيرهم، وهو من إﺧﺮاﺝ علي العلي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة. وقد يهمكِ الإطلاع على بعد رحيل الممثل محمد قنوع، العربجي يعيد شومان إلى الحياة في رسالة وفاء.

هدى حسين تتصدر الترند

سرعان ما احتدمت المنافسة بين أعمال الشهر الفضيل، ليتصدر مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” للنجمة الكويتية هدى حسين “ترند” إكس منذ أولى حلقاته، وتعتبر هدى حسين من أبرز الوجوه التلفزيونية التي ارتبطت إطلالاتها بالشهر الكريم في دراما الخليج.
واحتوت الحلقة الثانية من العمل مشاهد عن دور الأم المربية إلى جانب مزيج من الأداء الدرامي الناضج الذي بدى على دور هدى حسين، وسرعان ما تصدرت هذه المشاهد “تريند” إكس.

ووصف الجمهور أداء حسين بالمتقن والإبداعي في تأدية دورها، كأم ومديرة مدرسة، إذ تؤدي فيها شخصية مديرة مدرسة تعيش حياة سعيدة وهادئة على الصعيدين المهني والعائلي، لكن الأمور تنقلب رأسًا على عقب في سلسلة متوالية من الأحداث التي يغلب عليها طابع التشويق والكوميديا الراقية. وقد يهمكِ الإطلاع على أعمال رمضانية تصدّت لقضايا شائكة وتبحث عن حلول لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية