مغامرات ونشاطات لم تسمعي عنها من قبل في أبو ظبي

مغامرات ونشاطات لم تسمعي عنها من قبل في أبو ظبي

مغامرات ونشاطات لم تسمعي عنها من قبل في أبو ظبي

ليس غريباً أن تحظى مدينة أبو ظبي بإقبال كبيرٍ من السيّاح خصوصاً وأنّها تقدّم الكثير من مناطق الجذب السياحي والنشاطات التي قد لا تخطر على البال. إذا كنت تبحثين عن وجهةٍ قريبة لتمضي فيها عطلةٍ مميزة ومليئة بالمغامرة، فلا تتردّدي في الحجز إلى أبو ظبي كونها من الوجهات السياحية العربية التي لا تحتاج إلى ساعات سفر طويلة.

ias

القفز الحر في "كلايم أبو ظبي"

كلايم أبو ظبي
كلايم أبو ظبي

تعشقين التحدي والمغامرة وتبحثين عن التجربة التي تعزّز تدفّق الأدرينالين في دمك؟ ابتداءً من 29 نوفمبر، تنتظرك في جزيرة ياس تجارب استثنائية عالمية، حيث ستكونين على موعد مع أكبر نفق هوائي للقفز الحر، وأطول جدار تسلق داخلي على مستوى العالم. سواء كنت تحترفين رياضة القفز الحر أو تمارسينها للمرة الأولى، فهناك سيعمل المدربون على توفير تجارب آمنة وحافلة بالمرح لك ولمن يشاركك الرحلة.

التسوق في ياس مول

ياس مول
ياس مول

يقع في قلب جزيرة ياس، على بعد 15 دقيقة من مطار أبو ظبي الدولي، و30 دقيقة من وسط المدينة، يمتدّ ياس مول على 3 طوابق ويضمّ 370 متجراً ليقدّم لك خيارات متنوعة لتجربة تسوّق لا يُملّ منها. هناك، ستجدين كل ما تبحثين عنه من علامات تجارية فاخرة، وأكسسوارات، ومجوهرات، وحقائب، وأحذية، كما يُمكنك الإستمتاع بالمرافق الترفيهية التي تشمل 20 صالة سينما، وحلبة للتزلج على الجليد، وغيرها.

زيارة حديقة العين للحيوانات

حديقة العين للحيوانات
حديقة العين للحيوانات

تحبين الحيوانات وترغبين في الإبتعاد عن زحمة المدينة وضجيجها؟ توجّهي إذاً إلى حديقة الحيوانات الرائعة في العين. تسكن في هذه الحديقة مجموعة واسعة من الحيوانات المحلية والغربية مثل المها العربية، ووحيدي القرن، والنمور، والأسود. هناك، ستتسنى لك الفرصة لإطعام الزرافات، والمشي بجانب حيوانات الليمور. وإذا كنت تبحثين عن المغامرة، فننصحك بعدم تفويت فرصة الذهاب في إحدى أروع رحلات السفاري!

إستكشاف متحف اللوفر أبو ظبي

متحف اللوفر أبو ظبي
متحف اللوفر أبو ظبي

يعرض نحو 600 تحفة تتراوح بين المقتنيات الأثرية العريقة والأعمال الفنية المعاصرة، يُعد متحف اللوفر، الذي طوى صفحته الأولى على مليون زائر، عبارة عن جسرٍ بين الشرق والغرب. إنّه ببساطة الوجهة المثالية التي عليك زيارتها إذا كنت تملكين شغفاً بالفن أو الثقافة أو العمارة.

الاستمتاع في عالم فيراري أبو ظبي

عالم فيراري أبو ظبي
عالم فيراري أبو ظبي

مستوحاة من علامة فيراري، تضمّ هذه المدينة الترفيهية مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية والألعاب المشوقة بالإضافة إلى أكبر متجر لمنتجات فيراري، ومجموعة واسعة من المطاعم العالمية ليمنحك الملاذ المثالي الذي تبحثين عنه لرحلةٍ تستمتعين فيها مع أفراد العائلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية