أفضل منتجات طبيعية للعناية بالشعر الكيرلي

منتجات العناية بالشعر الكيرلي

مصدر الصورة موقع Freepik

تدخل العديد من المكونات الطبيعية في منتجات العناية بالشعر الكيرلي التي تعدّ الأفضل لعلاج مختلف المشاكل من جفاف وبهتان وتقصف.

ias

صحيح أنه يجب اختيار المنتجات بناءً على نوع الشعر الكيرلي واحتياجاته الفردية، لكن من المهم أيضًا الحفاظ على نظام غذائي صحي وتجنب التعرض المفرط للحرارة أو المعالجات الكيميائية الضارة بالإضافة إلى إستعمال المكونات الطبيعية التالية التي تمنحك شعر كيرلي بتموجات ساحرة.

زيت جوز الهند

يُعدّ زيت جوز الهند منتجًا ممتازًا لترطيب وتغذية الشعر الكيرلي. يحتوي العديد من الأحماض الدهنية المفيدة والفيتامينات التي تساعد على تقوية الشعر وجعل تجاعيده وتموجاته انسيابية.

العناية بالشعر الكيرلي
مصدر الصورة موقع Freepik

زبدة الشيا

ننصحك بالإعتماد على زبدة الشيا كخيارٍ رائعٍ لتحسين المرونة والترطيب للشعر الكيرلي، وتحتوي الدهون الطبيعية والفيتامينات التي تعزز صحة فروة الرأس وتحافظ على ترطيب الشعر.

زيت الأركان

يمكنك إختيار أيضًا زيت الأركان الغني بالمغذيات والأحماض الدهنية الأساسية التي تعزز اللمعان والترطيب للشعر الكيرلي، كما يساعد في تقوية الشعر وتقليل التجعيد والتخلص من تلفه.

زيت الزيتون

يعد زيت الزيتون منتجًا مثاليًا لتغذية وترطيب الشعر الكيرلي، فهو يحتوي مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية التي تعزز صحة فروة الرأس وتحسن نمو الشعر.

زيت الجوجوبا

يُعتبر زيت الجوجوبا خفيفًا وغير دهني، مما يجعله مناسبًا للشعر الكيرلي. يعزز ترطيب الشعر ويحسن تصفيفه ويحافظ على تركيز الرطوبة بداخله.

قد تختلف احتياجات الشعر الكيرلي بحسب المشكلة التي تعانين منها، كما أن هناك مكوّنات في مطبخك تنعّم الشعر الكيرلي وتعالج مشاكله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية