ما هي اضرار حبوب زيراكتان؟

ما هي فوائد حبوب الفحم للغازات؟

ما هي فوائد حبوب الفحم للغازات؟

ما هي اضرار حبوب زيراكتان؟ سؤال مهم جداً خصوصاً أنها تستعمل كشكل من أشكال فيتامين A فهي تقلل من كمية الدهون الصادرة من الغدد الدهنية في الجلد.

ias

كما تساعد حبوب زيراكتان الجلد على تجديد نفسه بسرعة أكبر وغالباً ما يستخدم لعلاج حب الشباب العقدي الشديد الذي لم يستجب للعلاجات الأخرى، بما في ذلك المضادات الحيوية. من هنا تعرفي على متى تظهر نتائج البروكسيد بلس؟

الاثار الجانبية

للأسف تؤثر حبوب زيراكتان على وظائف الجسم المختلفة، كما أنها لا تناسب الحامل والمرضع ومن يرغب في الإنجاب والأطفال. واكتشفي لماذا تستعمل حبوب ميلاتونين ؟

الاثار الجانبية
الاثار الجانبية

فهذه الحبوب غالباً ما تؤدي إلى اعتلال الشهية أو فقدانها فضلاً عن تسببها بارتفاع دهنيات الدم وصولاً إلى الشعور بألم العضلات وآلام المفاصل.

كما أنها تسبب بألم العظام فضلاً عن ترقق الشع والجلد، مروراً بالحكة وصولاً إلى التهاب الملتحمة والشعور الدائم بالعطش.

إلى ذلك، فإن حبوب زيراكتان تسبب بجفاف الأنف، والفم فضلاً عن خطر الإصابة بسقوط الشعر والإصابة بما يعرف بالرعاف كما يصبح الجسم أكثر عرضة للاكتئاب.

اضرار حبوب زيراكتان
اضرار حبوب زيراكتان

من دون أن ننسى أنها تسبب بظهور طفح جلدي وزيادة معدلات ترسب كرات الدم الحمراء وأخيرًا، انخفاض كرات الدم الحمراء وعدد كريات الدم البيضاء.

كما أن أحد أبرز تأثيرات زيراكتان الجانبية هو تأثيره على الوزن حيث توصل بعض الأطباء إلى أن تناول هذا الدواء يسبب لبعض الحالات زيادة في الوزن، في حين أن بعض الحالات الأخرى قد سبب لها انخفاضًا ملحوظًا في الوزن، وهذا قد يعود إلى اعتلال الشهية الذي يسببه هذا الدواء.

واكتشفي ايضا طرق منزليّة لعلاج الالتهابات النسائية الحادة أفضل من الكريمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية