من البكاء إلى طلب الزواج، بعض المعجبين يفاجئون النجمات بتصرفات غريبة!

مصدر الصورة: حساب هيفا وهبي ونوال الزغبي على انستغرام

مصدر الصورة: حساب هيفا وهبي ونوال الزغبي على انستغرام

يبدو أن بعض المعجبين يبهرون النجمات بتصرفاتهم الغريبة، أثناء تواجدهن على خشبة المسرح أو في الكواليس، أبرزها البكاء إلى طلب الزواج، كما أن بعضهم نجحوا بجعل نجومهم المفضلين يغرمون بهم.

ias

غالبًا ما تتصرف أغلب النجمات بلياقة عندما يحاول أحد المعجبين اختراق وصلاتهن الغنائية، أو مباغتتهن في المقابلات أو الكواليس، لذا سنختار لكِ أبرز هذه المواقف وكيف تعاملت النجمات العربيات معها.

بكاء أحد المعجبين عند لقاء نجمته هيفا وهبي

تم تداول فيديو عبر وسائل التواصل يظهر هيفا وهبي وهي تتفاعل مع أحد معجبيها، والقصة بدأت عند دخول النجمة سيارتها بعد أدائها لحفل انتخاب ملك جمال لبنان 2024، ليباغتها المعجب الذي كان يحلم بلقائها، ليتبين لاحقًا أنه أحد أكبر معجبيها، وعندما رأى هيفا، لم يستطع كبح دموعه وانهار في البكاء، حتى أنه قبل يديها تعبيرًا عن محبته لها.

هذا اللقاء أثر بشكل كبير على النجمة، التي قالت إن دموع الفرح كانت واضحة في عينيها! كما يمكنكِ الإطلاع على أبرز اللحظات المضحكة والمحرجة لسقوط الفنانات على المسرح، هيفا من ضمنهن!

معجب يطلب يد نوال الزغبي على الهواء مباشرًة

خلال حلولها ضيفة في إحدى المقابلات التلفزيونية، فاجأ أحد المعجبين نوال، الذي اقتحم الاستديو وعرض عليها الزواج مباشرة على الهواء، إذ أشار إلى أنه من معجبيها ومتابعيها ويحلم بلحظة لقائها، وكان يحمل باقة من الورد مع خاتم سوليتير، وركع أمامها طالبًا يدها على الهواء.
وقد بدت على نوال الزغبي علامات الصدمة، فدخلت في نوبة ضحك، إلّا أنها استجمعت قواها عندما اقترب الشاب منها وقدم لها الخاتم، لتقول له إنها غير موافقة، وعلقت: “لازم أدرس المواصفات بس أنا سكرت باب الإرتباط، بلا زواج بلا بطيخ أنا معرفتش رجل سحرني بشخصيته”، مضيفة: “بس رح بلش فكر بالموضوع”.

صوت أصالة “يدفّي” أحد المعجين

ظهرت أصالة نصري، في مقطع فيديو قصير، تداوله عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، من حفلها مؤخرًا في أبوظبي بدولة الإمارات.

وظهرت أصالة وهي تسأل أحد الحضور بحفلها عن سر ارتدائه ملابس صيفية في الشتاء، ليرد عليها بصوت عالي قائلًا: «أصالة صوتك بيدفي»، وشعرت أصالة بالخجل وردت قائلة: «ماشي»!

معجب حاول الإحتفاظ بيد هيفا!

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو من إحياء هيفاء وهبي لحفلة رأس السنة في بيروت. ووثق مقطع الفيديو المتداول الفنانة وهبي بأحد مطاعم بيروت، حيث شهد الاحتفال تصرف غريب من أحد معجبيها.

وفي حين كانت هيفاء وهبي تغني على المنصة، طلب أحد الحاضرين السلام عليها باليد، فما كان من الفنانة إلا أن بادرت بالسلام وأعطته يدها، غير أن “المعجب” أصرّ على الاحتفاظ بيدها رغم امتعاضها، ثم شدّها إليه مرغمة.

وأظهر الفيديو وهبي وهي تسحب يدها بقوة، إلا أنه عاد وعاند، ما أجبرها على دفعه بقوة أكبر، وكأنها تضربه! ويبدو أن لهيفا قصصًا عديدة مع المعجبين، أبرزها لمعجب قام بسحبها عن المسرح وسط تدخل الأمن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية