نجمات أزلن الفيلر من وجههن بعد تجارب فاشلة

الصورة من حساب نوال وأليسا

جمعنا لك مجموعة نجمات أزلن الفيلر من وجههن بعد تجارب فاشلة ومنهن من أبدين وكشفن عن ندمهن الشديد بعد هذه العمليات.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن هناك الكثير من النجمات اللواتي بالغن في إجراء عمليات التجميل لدرجة أنهن أفسدن شكلهن وتجردن من ملامحهن الطبيعية، ومجموعة من هذه النجمات قررن أن يُصلحهن ما إرتكبن وهذا من خلال إزالة الفيلر والعودة الى ما كن عليه في السابق.

نوال الزغبي

لجأت النجمة اللبنانية نوال الزغبي إلى الكثير من حقن الفيلر من أجل تحديد شكل وجهها بالإضافة إلى رفع العينين وتكبير الشفاه وإبراز الخدين مما غيرها بشكل كبير منذ أن أطلت حتى اليوم لتقوم منذ حوالي عامين بالتخلص من هذا الفيلر والبوتوكس لتؤكد أن المواد التي تم إستخدامها في هذه الحقن ليست جيدة وعرضتها للكثير من المشاكل الصحية.

أليسا

يتفق العديد أن النجمة اللبنانية أليسا هي من النجمات اللواتي بالغن في الفيلر وفقدن الإطلالة الطبيعية مما عرّضها للتنمر لسنوات عديدة.

وقد كشفت ملكة الإحساس في مقابلتها مع داوود الشريان أن في الآونة الأخيرة لم تعد قادرة على تحمل شكل وجهها مما دفعها الى التخلص من الحقن وإزالتها بشكل كُلي.

نور الغندور

تغيرت المملثة نور الغندور بشكل كبير بعد عمليات التجميل الجمّة التي أجرتها والتي قلبتها 180 درجة، وبشكل مفاجئ وصريح جدًا، كشفت نور أنها أزالت كل الفيلر لأنها لم تعد قادرة على تحمل شكل أنفها الصغير مع حجم شفتيها الكبير وجعت جميع الفتيات ألا يُبالغن في التغيرات.

كارول سماحة

كشفت المغنية اللبنانية كارول سماحة أنها بين كل فترة واخرى تخضع لحقن البوتوكس والفيلر الأمر الذي أصبح يُسبب لها الإنزعاج الكبير، ونتيجة هذا أعلنت أنها أزالت بعضًا منه لتعود الى طبيعتها.

عكس هؤلاء النجمات، هناك نجمات فضلن الحفاظ على شفاههن رفيعة ومن دون فيلر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية