نجمات تحدثن عن النحافة بطريقة سلبية

الصورة من حساب النجمتين على إنستغرام

جمعنا لك عدد من نجمات تحدثن عن النحافة بطريقة سلبية وهاجمن فكرة أن الجمال له علاقة بالنحافة من خلال الكشف عن تجربتهن الخاصة.

ias

لطالما رُبطت النحافة الزائدة والوزن الخفيف ررر، إلا أنه يبدو أن هذا الأمر أصبح من موضة السنوات الماضية وهذا ما أثبتته عدد كبير من النجمات العالميات.

فيكتوريا بيكهام

أكدت مصممة الأزياء العالمية الشهيرة فيكتوريا بيكهام التي تُعتبر من النجمات اللواتي أسّسن ماركات موضة وحقّقن أرباحا مذهلة أن النحافة كانت موضة الموسم الماضيبحيث كشفت في تصريحات لمجلة Grazia” الرغبة في أن تكوني نحيفة أسلوب قديم للغاية”، وأضافت أن المرأة العصرية تريد أن تبدو صحية و”كيرفي”.

كيندال جينر

هي من النجمات اللواتي يتعرضن للنقد بسبب نحافتهن الزائدة منذ أعوام عديدة وهذا ما كشفته في مقابلة لها مع “Harper’s Bazaar Arabia” بحيث أكدت أنها تحاول زيادة وزنها ولكن جسمها لا يساعدها وأشارت أن وصف شخص بالنحافة الزائدة لا يختلف عن وصفه بالبدانة مشيرًة أنه أمر مزعج للغاية.

جيجي حديد

لم تسلم عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد من النقد والكلام السيء حول جسمها ونحافتها الزائدة التي كشفت في الكثير من المقابلات أنها تحاول إكتساب الوزن وترى أن النحافة ليست من معايير الجمال وأن الإمرأة تتحلى بالكثير من الصفات التي تجعل منها مميزة وجذابة.

إيما ستون

في إحدى المقابلات التي أجرتها عام 2014، كشفت إيما ستون أنها تعرضت للكثير من التقد بسبب نحافتها الزائدة وهاجمت من تكلم عنها بسوء موضحةً أن خسارتها الوزن كان بسبب التقدم في السن وبسبب ضغوطات ومشاكل الحياة

وأضافت أنه أمر صعب جدًا أن تشعر الفتاة بالرضا عن جسدها وأنها تعاني مع هذا الأمر كثيرًا ولا تعتبر النحافة أمر صحي وجيد وتحاول جاهدًأ الحفاظ على وزن صحي ومتوازن.

ومن هنا، إليك نجمات وُصفن بالقبيحات وأثبتن العكس مع إنجازات عظيمة!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية